لايف

محافظ بورسعيد: عودة التيار الكهربائي وانتظام الخدمات والمرافق

تشكيل غرفة عمليات لجميع القيادات التنفيذية برئاسة المحافظ لمتابعة الموقف أولا بأول

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد محافظ بورسعيد عودة التيار الكهربائي وانتظام الخدمات والمرافق، حيث أصدر المركز الإعلامي للمحافظة بيانا أوضح فيه أسباب الانقطاع المفاجئ للكهرباء بكافة أنحاء المحافظة وكامل مدينة بورفؤاد التى تقع على المدخل الشرقي للقناة.

واستمر ت فترة انقطاع الكهرباء قرابة الساعتين بدأت في تمام الساعة 8.50 مساء ، واستمرت حتى العاشرة والربع مساء، بعد ذلك تم عودة التيار الكهربائي .

وأكد البيان الصادر عن المحافظة أن انقطاع التيار الكهربائي جاء بسبب حدوث انسحاب جهد من محطة محولات الرسوة التى تقع جنوب بورسعيد علي خطوط جهد 220 ألف فولت من الشبكة القومية.

فيما تعاملت الأجهزة التنفيذية مع الموقف، وتم النقل علي الدوائر البديلة وبدأ إعادة التوصيل للتيار تدريجيا بدأ من الساعة 9.30 مساء.

وتم التوصيل لجميع المناطق بالمحافظة في الساعة 10.15 مساء، وذلك بعد تشكيل غرفة عمليات لجميع القيادات التنفيذية برئاسة المحافظ لمتابعة الموقف أولا بأول والذي أجري اتصالات مع رئيس الوزارء والسيد المهندس وزير الكهرباء.

ونفى البيان الصادر بعض الشائعات التى تناثرت بالشارع البورسعيدي حول حدوث عمل إرهابي بمحطة كهرباء الرسوة أو مرور بعض القطع الحربية بالقناة.

وأهابت المحافظة بالمواطنين الشرفاء بعدم الالتفات إلي الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار والآمن بالبلاد.

وفى سياق متصل ، أكد مصدر مسؤل استمرار انعقاد غرفة العمليات التى تشكلت فور انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة لمتابعة الموقف والتأكد من عدم تكرار المشكلة ، وكذلك انتظام الخدمات المتعلقة بالمياه والاتصالات وحصر التلفيات التى نتجت عن فترة انقطاع التيار بمرافق الخدمات العامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »