محافظ بورسعيد: تنفيذ 90% من مشروع إنشاء شبكة انحدار صرف صحي بالضواحي

وأشار إلى أن العمل فى المشروع وصل إلى مراحله النهائية

محافظ بورسعيد: تنفيذ 90% من مشروع إنشاء شبكة انحدار صرف صحي بالضواحي
أماني العزازي

أماني العزازي

5:35 م, الجمعة, 17 مايو 24

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع إنشاء شبكات الانحدار للصرف الصحى بامتداد شارع العبور بالضواحي والذى يهدف إلى رفع كفاءة الصرف بعدد من مناطق الحى الرئيسية، وتقوم سمر موافي رئيس حي الضواحي بمتابعة الأعمال داخل مشروعات التطوير بالحي لسرعة إنجاز الأعمال بها.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سوف يجرى الانتهاء من كافة الأعمال في أقرب وقت ممكن ، مشيرا بأنه تم تنفيذ أكثر من 90% من حجم العمل فى مشروع إنشاء الشبكة ، حيث يمتد الشبكة بطول حوالى 4 كم .

وأشار إلى أن العمل فى المشروع وصل إلى مراحله النهائية و سيتم ربط الشبكة بمحطة رفع السلام 8B بشارع الأمين وسوف تخدم مناطق السلام الجديد والتصنيع وبنك الشاى ومساكن الرباط والحاويات وأبراج شارع نهضة مصر

وأضاف محافظ بورسعيد أن العمل يتم بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

ولفت إلى أنه تم تكثيف جهود رفع وإزالة الإشغالات والتعديات حول محيط هذه المشروعات لاستكمال أعمال الإنشاء والتطوير بها ، مؤكدا أن هذه المشروعات تستهدف رفع كفاءة الصرف الصحي بجميع المناطق تماشيا مع أعمال التطوير الشاملة التى يشهدها الحى.