اقتصاد وأسواق

محافظ القليوبية يجتمع بوفد نادي الليونز

محافظ القليوبية يجتمع بوفد نادي الليونز

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدي: 
استقبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، وفدا من أعضاء نادي الليونز بالقاهرة في مدينة القناطر الخيرية، وتفقدوا خلال الزيارة عددا من المناطق الأثرية بالمدينة منها متحف الثورة ومتحف الطفل ومعرض الزهور ثم قاموا بجولة نيلية بنهر النيل.. وذلك في إطار العمل على تنشيط حركة السياحة بالمحافظة.  

وعقد المحافظ اجتماعا بالوفد استعرض خلاله خطة المحافظة لتطوير المدينة ووضعها علي الخريطة السياحية، خاصة وأنها تعبر عن الحضارة والتاريخ وخاصة بعد طرحها بالمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، حيث إن خطة التنمية بها تستهدف إعادة تطويرها سياحيا ودراسة إمكانية استضافة المسابقات العالمية، للشراع والتجديف، والتزحلق على المياه.

 كما أنه يجرى الإعداد لاستغلالها سياحيا فى إنعاش الحالة الاقتصادية للدولة، على أن تصبح مصدرا للعملة الصعبة من خلال تنظيم الرحلات النيلية، للسياح من القاهرة إليها والاستفادة من الحدائق والأشجار النادرة الموجودة فيها، فضلا عن المناطق الأثرية كالمتاحف والشاليهات وغيرها من المقومات الطبيعية الموجودة بالمدينة.

وقدم الوفد الشكر للمحافظ على حسن الاستقبال معربين سعادتهم بجمال المدينة الرائعة، وعن رغبتهم في تقديم الخدمات للمحافظة، حيث النادي يهدف إلى تقديم الخدمات الاجتماعية ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وتخفيف متاعب الحياة اليومية عن المواطنين فضلا عن دعم المشروعات الخيرية في كافة المجالات.

شارك الخبر مع أصدقائك