اقتصاد وأسواق

محافظ القليوبية يتفقد مشروع إنتاج الـ 30 مليون «بيضة» بالخانكة

محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية أ ش أ: تفقد الدكتور محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، مشروع الـ 30 مليون بيضة بالمنطقة الصناعية في مدينة الخانكة، يرافقه محمد طنطاوي السكرتير العام للمحافظة، بهدف تنمية وتطوير المشروع للمساهمة في توفير الأمن الغذائي…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية


أ ش أ:

تفقد الدكتور محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، مشروع الـ 30 مليون بيضة بالمنطقة الصناعية في مدينة الخانكة، يرافقه محمد طنطاوي السكرتير العام للمحافظة، بهدف تنمية وتطوير المشروع للمساهمة في توفير الأمن الغذائي للمواطن.
 
وقال عبد الظاهر خلال الزيارة التفقدية للمشروع، إن مصر تحتاج لجهد كل العمال من أجل تدوير عجلة الإنتاج، ودفع الاقتصاد إلى الأمام.. مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الاستقرار، حتى يشعر المواطن البسيط بالنتائج الحقيقية للمشروعات الخدمية التى تم إنجازها خلال الفترة الماضية.
 
وقرر المحافظ ، منح العاملين بالمشروع شهر مكافأة لجهودهم فى تطويره.. موجها بضرورة تسهيل وحل العقبات التي تواجه المشروع، ليكون من أكبر المشاريع الإنتاجية على مستوى المحافظة.
 
ووعد بتحديث جميع المعدات الموجودة، وأسلوب الإدارة بها حتى يصبح المشروع من المشروعات التي تنافس محطات الإنتاج الخاصة.. مشددا على ضرورة الاستفادة من مساحة الأرض المقام عليها المشروع والتي تقدر بنحو 50 فدانا فى التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل جديدة أمام أبناء المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك