اقتصاد وأسواق

محافظ القليوبية يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي دعم الفئات المتضررة من فيروس كورونا

واستقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، منجستاب هايلي مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ،و تامر أحمد فريد و آلاء الزهيري المسئولين بالبرنامج.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، خلال لقائه بمدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ، إن هدفنا توفير فرص عمل للشباب والمرأة ودعم الفئات الأكثر تأثرا من الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المحافظ ان اللقاء تناول بحث كيفية التعاون والتنسيق بين المحافظة والبرنامج للتخفيف من الآثار المترتبة على تداعيات إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد،وفقا لبيان صادر عن محافظة القليوبية اليوم.

واستقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، منجستاب هايلي مدير برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ،و تامر أحمد فريد و آلاء الزهيري المسئولين بالبرنامج.

وبحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ ومديري مديريات التربية والتعليم والقوى العاملة والتضامن الاجتماعي ومسئولي الزراعة والمكتب الفني للمحافظ.

وأوضح مدير برنامج الأغذية العالمي أنهم يقومون بدعم إتاحة فرص العمل للشباب ودعم المرأة ودعم صغار المزارعين، بالإضافة إلى دعم منظومة التعليم ومساعدة الطلاب الأكثر احتياجا.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم بدعم الأسر الأكثر تضررا ، وكذلك دعم الأسر والسيدات اللاتي تقمن بعمل أشغال يدوية وتحتاج إلى تسويق منتجاتهن لا سيما في ظل أزمة كورونا الحالية.

وذكر محافظ القليوبية، أن المحافظة ستدعم كافة التوجهات البناءة، كما حثهم على التنسيق والتعاون بينهم وبين جميع الجهات التنفيذية بمحافظة القليوبية للتخفيف عن الفئات الأكثر تضررا من الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

ولفت المحافظ، إلى أنه سيتم ذلك على أرض الواقع في أسرع وقت ممكن لبث الطمأنينة والأمل في نفوس هذه الأسر الأكثر احتياجا وللمساهمة الفعالة في عودة الحياة إلى طبيعتها لدى جميع أفراد المجتمع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »