سيـــاســة

محافظ القليوبية يبحث مع النواب خطة الحشد أمام لجان استفتاء الدستور

محافظ القليوبية يؤكد أهمية المشاركة بكثافة في الاستفتاء لتكون رسالة للعالم أن شعب مصر يحترم المؤسسات

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن داوئر المحافظة،لمناقشة الاستعدادت.

وناقش الاجتماع خطتهم لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية بالاستفتاء علي الدستور 2019 وتكثيف الحشد أمام اللجان لإظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم بأكلمه لإستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

وقام النواب، بعرض خطة دوائرهم خلال الأيام الثلاثة التي سيتم الاستفتاء علي الدستور خلالها عن طريق توفير كل ما يلزم من وسائل مواصلات للناخبين وعمل مسيرات لتحفيز للمشاركة كونه واجبا وطنيا في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.

اقرأ أيضا  تفاصيل مناقشة النواب لأزمة استغناء إدارة فندق ميركيور كرنك الأقصر عن العاملين

وأكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحصد القليوبية المراكز الأولي في نسب المشاركة.

ومن جانبه أكد المحافظ، أن النواب يقع على عاتقهم دور كبير في عملية الحشد بإعتبارهم يتمتعون بظهير شعبي كبير يمكنهم من حشد الآلاف المواطنين أمام اللجان.

وأشار إلى أنهم قامو بدور كبير في الإنتخابات الرئاسية الماضية وظهرت المحافظة بصورة مشرفة بين المحافظات .

اقرأ أيضا  مصر تطرح جهاز رادار ثنائى الأبعاد ESR-32B فى إيدكس 2021.. طالع المواصفات الفنية

وفي سياق متصل، عقد المحافظ اجتماعا بموظفي ديوان عام المحافظة، لتحفيزهم علي المشاركة الإيجابية في الإستفتاء علي الدستور.

جاء ذلك بحضور كل من الاستاذة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع بالموظفين علي أهمية المشاركة الإستفتاء على الدستور باعتباره واجبا وطنيا علي الجميع، مشيرا إلي أهمية ذلك في دعم مكانة مصر عالميا في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضا  مجلس النواب يقر تعديلات قانون «الجامعات الأهلية والخاصة» رسميا

وأضاف المحافظ أن العاملين في الدواوين والمصالح الحكومية لهم دور في تحفيز أسرهم وأولادهم وتشجيعهم علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم الإستفتاء، لتكون رسالة للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويعلي من شأن الدستور وتطبيق أحكام القانون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »