استثمار

محافظ القليوبية : محطة رفع صرف صحي بقيمة 166 مليون جنيه لخدمة قري شبين القناطر

اقامة مجمع خدمات متعددة لقرية كوم السمن تشمل وحدة تضامن اجتماعي ومكتب بريد

شارك الخبر مع أصدقائك

 شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إجراءات استلام قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 7 قيراط و10 سهم تقريبا تابعة للجمعيه الزراعية ، تقع بقرية كوم السمن بمركز ومدينة شبين القناطر، وحيث تم تخصيص 720م منها لإقامة محطة رفع صرف صحي  تصب في محطة معالجة الصرف الصحي بالقشيش، لخدمة قرى ”  الجعافرة – عرب الشعارة –  السلمانية ” بتكلفة 166 مليون حنيه تقريبا .

اقرأ أيضا  50 مليون يورو تمويلات إضافية لجهاز المشروعات الصغيرة

وقالت المحافظة في بيان اليوم، انه سيتم بعد الانتهاء من أعمال تسليم الأرض الدفع بالمعدات اللازمة، مع أعمال الحفر لإنشاء سور المحطة، و صب الخرسانة المسلحة .

 ووجه الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بزيادة عدد المعدات، والعمل على مدار 24 ساعة بنظام النوبتجيات للانتهاء من المشروع في أقرب وقت.

ومن الجدير بالذكر أن محافظ القليوبية قد أجرى على مدار الشهور الماضية عدة تنسيقات مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي و اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية لاستلام قطعة أرض ولاية وزارة الزراعة بمساحة 7 قيراط و10 سهم صادر لها قرار رئيس الوزراء رقم 3305 لسنة 1986 لإقامة محطة الرفع على مساحة 720م2، وسيتم استغلال باقي المساحة في إقامة مجمع خدمات متعددة لقرية كوم السمن تشمل وحدة تضامن اجتماعي ومكتب بريد وخدمات أخرى لخدمة أبناء القرية.

اقرأ أيضا  وزارة السياحة تشارك في جلسة نقاشية بالجناح المصري بمعرض إكسبو دبي 2020

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »