استثمار

محافظ القليوبية: زيادة ورديات العمل بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

أ ش أ: أكد محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، أنه تقرر زيادة ورديات العمل بمشروع تطوير ميدان المؤسسة إلى 3 ورديات للعمل طوال الـ 24 ساعة، وذلك لسرعة الانتهاء منه خلال شهر يوليو المقبل، بهدف تخفيف المعاناة عن المسافرين…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
أكد محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، أنه تقرر زيادة ورديات العمل بمشروع تطوير ميدان المؤسسة إلى 3 ورديات للعمل طوال الـ 24 ساعة، وذلك لسرعة الانتهاء منه خلال شهر يوليو المقبل، بهدف تخفيف المعاناة عن المسافرين على الطريق الزراعى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء إبراهيم محلب خلال تفقده مساء أمس للمشروع، وهو فى طريق عودته من المحلة.

وأشار المحافظ، فى تصريح صحفى، أمس الخميس، إلى أن رئيس الوزراء شاهد العمل على الطبيعة وأعطى تعليمات مباشرة لرئيس شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع بإنجازه فى المواعيد المقررة، باعتباره أحد أهم الشرايين الحيوية للدخول إلى القاهرة .

وأضاف عبد الظاهر أنه سيتم الانتهاء من المشروع باستثمارات تبلغ 35 مليون جنيه. مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء اطلع أيضًا على معدلات الإنجاز فى المشروع وخطة العمل خلال تواجده المفاجئ بالميدان ..مشيدا بدوره خلال توليه وزارة الإسكان حيث أنه أعطى إشارة البدء فيه خدمة شعب القليوبية وملايين المواطنين بالوجه البحرى الذين يستخدمون هذا الطريق الحيوى يوميا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »