لايف

محافظ القاهرة يوجه التهنئة بالعام الجديد للمواطنين متمنيا أن يحمل الخير لمصر (فيديو)

ويلتقط محافظ القاهرة الصور التذكارية مع المواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه اللواء خالد عبد العال ، محافظ القاهرة ، التهنئة بالعام الجديد لمواطنى القاهرة، متمنيًا أن يحمل العام الجديد الخير لمصر، وأن يتم تجاوز أزمة كورونا.

وأكد محافظ القاهرة أن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة بإلغاء الاحتفالات بالعام الجديد، تهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين.

محافظ القاهرة

جاء ذلك أثناء جولة محافظ  القاهرة مساء اليوم بمنطقة الكوربة حيث شاهد شجرة عيد الميلاد التى أقامتها جمعية الحفاظ على تراث مصر الجديدة لإدخال البهجة على قاطنى المنطقة.

اقرأ أيضا  ضبط مسئول إسكان بالقاهرة خصص وحدة سكنية لشقيقته بأوراق مزورة

كما شارك اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وإبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، سكان المنطقة أثناء تزين الشوارع، والتهنئة بأعياد الميلاد، كما التقطوا صورا تذكارية مع المارة أمام شجرة الكريسماس.

وتقدم  محافظ القاهرة بأصدق التهاني القلبية إلى قيادات محافظة القاهرة والعاملين بديوان عام محافظة القاهرة وأحيائها ومديرياتها بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2021.

اقرأ أيضا  الداخلية: ضبط 12.5 ألف شخص غير ملتزمين بالكمامات خلال 24 ساعة

كما تقدم المحافظ بخالص التهنئة لجميع مواطني العاصمة، أملا من الله جل علاه أن يكون عاما سعيدا مباركا على مصرنا الغالية، وأن تزول تلك الأزمة التي يعيشها العالم في ظل جائحة كورونا.

وأكد ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا  ضغط الهواء بماسورة غاز السبب في أصوات مرتفعة وشروخ بالسيارات بالسلام

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »