Loading...

محافظ القاهرة يفتتح دار ضيافة النقابة العامة للغزل والنسيج بعد التطوير

يذكر أن الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة لديها ما يقرب من 54 ألف عامل على قوة الشركات التابعة

محافظ القاهرة يفتتح دار ضيافة النقابة العامة للغزل والنسيج بعد التطوير
عصام عميرة

عصام عميرة

8:59 ص, الأحد, 23 أغسطس 20

شهد محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مساء السبت حفل افتتاح دار الضيافة الخاصة بالنقابة العامة للغزل والنسيج بعد تجديدها.

وذكرت محافظة القاهرة في بيان اليوم، أن الحقل جاء بحضور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وعبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج وفايز المطيري مدير منظمة العمل العربية.

وأكد وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، في وقت سابق، حرص الوزارة على الاهتمام بالعنصر البشرى وتطويره كجزء رئيسي في خطة تطوير قطاع الغزل والنسيج، لرفع كفاءة العاملين وتحسين مهاراتهم.

مخطط النهوض بصناعة الغزل

وكانت الشركة القابضة أسندت دراسات تطوير الموارد البشرية للشركات التابعة لها لشركة “جوب ماستر”، باعتباره أفضل العروض الفنية والمالية في المناقصة التي طرحتها الشركة في إطار خطة النهوض بصناعة الغزل والنسيج.

وبمقتضى هذا العقد، تقدم “جوب ماستر” الخدمات والاستشارات الفنية والإدارية لتطوير الموارد البشرية بالشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة، وذلك خلال مدة زمنية قدرها سنة.

يذكر أن الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركاتها التابعة لديها ما يقرب من 54 ألف عامل على قوة الشركات التابعة فى الوقت الحالي”، بحسب تصريح سابق لرئيس القابضة.