سيـــاســة

محافظ القاهرة: تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات غدا الخميس

بسبب الأمطار التى تتعرض لها العاصمة".

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه تم إتخاذ قرار تعليق الدراسة بكافة المدارس والجامعات غدا الخميس في محافظة القاهرة ، مشيرا إلي أنه يتم التواصل مع جامعتي حلوان وعين شمس.

وقال عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج على مسؤوليتي على فضائية صدي البلد، إنه تم رفع جميع تراكمات المياه من شرق القاهرة وهي مدينة نصر و مصر الجديدة و العروبة.

اقرأ أيضا  ارتفاع عدد قتلى هجوم الميليشيات على غرب دارفور إلى 129

وأوضح عبد العال ، أن سبب مشكلة تكدس المياة في منطقة المنصة أما النصب التذكاري لشهداء و أنها تعتبر. اكبر منطقة منخفضة في مدينة نصر .

وأكد محافظ القاهرة ، عن قرب الانتهاء من مشروع كبير لحل أزمة تكدس المياة في منطقة المنصة من خلال نفث في حدود 3 كيلو يقع خلف النصب التذكاري، على أن يتم الانتهاء منه خلال شهور قليلة.

اقرأ أيضا  وزير قطاع الأعمال: تسيير أول سيارة كهربائية في شوارع القاهرة بداية 2022

وأشار اللواء خالد عبد العال ، الي أن نحو 100 سيارة شفط مياة تعمل في مناطق محافظة القاهرة الأربعة وذلك لشفط كافة تجمعات المياة التي سقطت اليوم نتيجة هطول الأمطار الغزيرة والتي ستستمر حتي بعد غدا الجمعة.

وقبل تصريح المحافظ، قالت محافظة القاهرة إنه لا صحة لما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة غدا بمدارس المحافظة.

اقرأ أيضا  حقوق الإنسان بالنواب : اعتراضات ماري لولور ضيقة ومجتزئة للنيل من مكانة مصر

وأوضحت المحافظة في تنويه هام عبر صفحتها بفيسبوك أن الدراسة مستمرة بمدارس المحافظة دون أي تعطيل.

قبل أن تحذف التنويه، مع تأكيد قراء أن المحافظ أقر ذلك على الهواء.

ونشرت تدوينة جديدة جاء فيها “قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ايقاف الدراسة غدا الخميس بسبب الأمطار التى تتعرض لها العاصمة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »