استثمار

محافظ الدقهلية يفتتح مشروع الصرف الصحي بدقادوس

سحر نصر افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم، محطة الصرف الصحى بدقادوس، والتى تقع ضمن مشروع شامل للصرف الصحي لخدمة 70 ألف مواطن في قري مركز ميت غمر، ويشتمل المشروع عدد من محطات الرفع ومحطة معالجة رئيسية.وأكد محافظ الدقهلية أهمية تنفيذ مشروعات الصرف الصحي؛ للحفاظ على

شارك الخبر مع أصدقائك

سحر نصر 

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم، محطة الصرف الصحى بدقادوس، والتى تقع ضمن مشروع شامل للصرف الصحي لخدمة 70 ألف مواطن في قري مركز ميت غمر، ويشتمل المشروع عدد من محطات الرفع ومحطة معالجة رئيسية.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية تنفيذ مشروعات الصرف الصحي؛ للحفاظ على صحة المواطنين والبيئة، وقال إن الحكومة تعمل بكل طاقتها لتحقيق طلبات المواطنين، خاصة في القرى، وأن ما تم من إنجازات في مجال الصرف الصحي هو “بشرة خير”.

وأضاف أن الحكومة عازمة على تنفيذ خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تهدف إلى تغطية مصر كلها بخدمات الصرف الصحي، والتى تحتاج إلى استثمارات ضخمة تتجاوز المليارات.

ونوه بأن هناك تعاونًا كبيرًا بين الأجهزة التنفيذية والهيئة القومية لمياه الشرب التي قامت بتنفيذ المشروع.

ووجّه شاروبيم الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على جهودهم الكبيرة في تلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب والصرف الصحى.

شارك الخبر مع أصدقائك