سيـــاســة

«محافظ الدقهلية» يدلى بصوته.. ومسيرة في نبروه لدعم التعديلات الدستورية

محافظ الدقهلية يدلى بصوته بأحد اللجان بالمنصورة

شارك الخبر مع أصدقائك

أدلى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية بصوته في لجنة معهد المنصورة الابتدائي النموذجي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعا محافظ الدقهلية جموع المواطنين للمشاركة القوية في هذا العرس التاريخي.

وشدد شاروبيم على ثقته في وعي جموع مواطني مصر، وفي مقدمتهم مواطني الدقهلية الذين يضربون أروع المثل في الانتماء والوفاء لوطنهم الغالي، مستعرضاً أهمية المشاركة الإيجابية، ودعوة المواطنين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

رافق شاروبيم، خلال الإدلاء بصوته الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، وحسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بالمحافظة.

كمال شاروبيم يدلى بصوته
محافظ الدقهلية أثناء إدلائه بصوته بأحد اللجان

وأشاد محافظ الدقهلية بحجم المشاركة الإيجابية الذي شاهده خلال جولته اليوم من المواطنين في لجان التصويت على التعديلات الدستورية، والذي يعكس وعي الشعب وحرصه على بناء دولته الحديثة ويؤكد اننا أصحاب القرار في بناء المستقبل.

مسيرة بنبروه لدعم تعديلات الدستور

وخرج مجموعة من المواطنين في مسيرة بنبروه لدعم التعديلات الدستوريه، وحث المواطنين على النزول والمشاركة، رافعة اطول علم لجمهورية مصر العربيه، والذي يصل طوله لـ ٤٥٠ متراً، وعرضة ٨ متراً.

وطافت المسيره ف شوارع مركز نبروه بحضور اللواء حسام حموده، رئيس مجلس ومدينة نبروه،فضلا عن عدد من أعضاء مجلس الشعب.

مسيرة بنبروه
صورة لمسيرة بنبروة لدعم التعديلات الدستورية

يذكر أن عدد الذين يحق لهم التصويت على التعديلات الدستورية يبلغ 4 مليون و245 ألف و249 مواطنا من أبناء الدقهلية، وتضم المحافظة 23 لجنة عامة، و992 لجنة فرعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »