«محافظ الدقهلية» يتابع سير الاستفتاء على تعديلات الدستور

محافظ الدقهلية يتابع سير العملية الانتخابية بكافة اللجان في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

«محافظ الدقهلية» يتابع سير الاستفتاء على تعديلات الدستور
سحر نصر

سحر نصر

2:54 م, السبت, 20 أبريل 19

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، صباح اليوم، السبت، غرفة عمليات المحافظة للاطمئنان على سير العمل فيها ومدى متابعتها لسير الاستفتاء على تعديل عدد من مواد الدستور بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

شاروبيم : الإقبال على التصويت رسالة للعالم أننا أصحاب القرار فى بناء المستقبل

كما تفقد محافظ الدقهلية عددا من اللجان والمقرات الانتخابية، للاطمئنان على سير عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام، وشدد على تسهيل إجراءات الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة، كما أكد أهمية إدلاء المواطنين بأصواتهم بحرية واختيار ما يرونه في عرس ديمقراطي تشهده مصر والعالم.

وتفقد كمال شاروبيم لجان مدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية، ومدرسة الشهيد محمد جمال سليم الإعدادية، ومدرسة الشهيد خالد الطوخي الابتدائية ومدرسة شجرة الدر الإعدادية.

رفع درجة الاستعداد القصوى، وإلغاء الإجازات للمسئولين خلال الانتخابات

وأكد كمال شاروبيم أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة وإلغاء الإجازات للمسئولين في الجهاز التنفيذي لضرورة التواجد على مدار الساعة لحل أي معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم من خلال غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

وواصل كمال شاروبيم جولاته للاطمئنان على سير عملية التصويت فى لجان الاستفتاء، والتقى بعدد من العاملين فى القطاع الصحى بالمحافظة أثناء توجههم للإدلاء بأصواتهم، بعد أن تأكد من انتظام العمل فى هذا القطاع المهم واطمأن لوجود طواقم التشغيل فى أماكنها .

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية يتفقد سير العملية الانتخابية بإحدى اللجان

وقام محافظ الدقهلية بتفقد لجان مدرسة ميت مزاح الابتدائية، ومعهد شها الابتدائي الأزهري ، ومدرسة كفر عبد المؤمن الابتدائية، لمتابعة والاطمئنان على حسن سير العملية الانتخابية بمختلف قرى ومراكز المحافظة وانتظام العمل باللجان والتأكد من تيسير إدلاء المواطنين بأصواتهم بكل شفافية وحرية.