استثمار

محافظ الجيزة يلتقى “العربي” لبحث مشروعات الشراكة..وطرح 11 مناقصة لمشروعات طرق بـ 60 مليون جنيه

أحمد عاشور: التقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم كلا من الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي بحضور ممثلين عن وحدة الشراكة مع القطاع الخاص لمناقشة المشروعات التى سيتم طرحها بنظام الشراكة مع القطاع الخاص داخل محافظة الجيزة.…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عاشور:

التقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم كلا من الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي بحضور ممثلين عن وحدة الشراكة مع القطاع الخاص لمناقشة المشروعات التى سيتم طرحها بنظام الشراكة مع القطاع الخاص داخل محافظة الجيزة.

 
على عبد الرحمن 

وقال عبد الرحمن إن المحافظة ستقدم دراسات الجدوي الاقتصادية التى انتهت من إعدادها لطرح مشروع طريق ترعة الزمر على القطاع الخاص، فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى منها محطة صرف الصحي بأبو رواش التى تتولي وزارة الإسكان إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية الخاصة بها.

وكانت محافظة الجيزة قد وقعت برتوكول تعاون مع وزراتي الزراعة والري لتطوير ترعة الزمر وتحويلها إلى طريق موازٍ لكورنيش النيل، ومن المتوقع أن يجذب استثمارات بتكلفة تقدر بحوالي 3 مليارات جنيه، وفق تصريحات سابقة لمحافظة الجيزة لـ”المال” .

وكشف عبد الرحمن عن قيام المحافظة بطرح نحو 11 مناقصة على شركات المقاولات المحلية لتنفيذ مشروعات طرق وكباري داخل المحافظة بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 60 مليون جنيه.

وأضاف عبد الرحمن أن آخر موعد لتلقي العروض الفنية والمالية الخاصة بتلك المشروعات، ديمسبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الشركات الفائزة خلال الربع الأول من عام 2013.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »