رياضة

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب

تفقد المحافظ مراكز شباب ميت عقبة وإمبابة والطالبية والسلام بأحياء العجوزة وشمال الجيزة والعمرانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على متابعة التجهيزات التي قامت بها مديرية الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب لاستقبال المواطنين لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

حيث تفقد المحافظ مراكز شباب ميت عقبة وإمبابة والطالبية والسلام بأحياء العجوزة وشمال الجيزة والعمرانية.

ووجه راشد بتوفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين أثناء مشاهدة مباريات البطولة، والتأكد من توافر مقاعد للجلوس لتسع جميع المواطنين.

كما شدد راشد على الالتزام بمعايير الأمن والسلامة فى أماكن عرض المباريات، والتأكد من توافر عدد من أبواب للدخول والخروج والطوارئ بمقر شاشات العرض حفاظاً على سلامة المواطنين.

رافق المحافظ خلال تفقده شاشات العرض بمراكز الشباب اللواء محمد رأفت السكرتير العام، والدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة.

وأكد راشد أنه تم تجهيز المقرات الخاصة بعرض المباريات التي تقام بمصر، وتستمر حتى 19 يوليو 2019، حيث تم تزويد مراكز الشباب بشاشات عرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة.

كما وجه راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتوفير سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب ورفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط مراكز الشباب، والتنسيق الدائم مع مديرية الشباب والرياضة لإزالة أي معوقات على الفور.

وفى تصريحات له، أشاد راشد بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، مؤكداً جدارة الدولة فى تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى وضمان خروجها على الوجه الأمثل فى ظل تضافر مجهودات كافة الأجهزة المعنية بالدولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »