نقل وملاحة

محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بشارع ترعة عبد العال 1 بتكلفة 35 مليون جنيه

محافظ الجيزة يوجه بتوقيع غرامة مشددة على الشركة المسئولة عن أعمال الجمع السكنى بمنطقة ترعة عبد العال

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير شارع ترعة عبدالعال 1 بحى بولاق الدكرور بطول 3 كيلو مترات وعرض 18 متراً بداية من مرور فيصل وحتى شارع التحرير وذلك ضمن خطة المحافظة في تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء محاور بديلة لتخفيف الضغط على الطرق الرئيسية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن الشارع سيشهد طفرة حضارية عقب الانتهاء من الأعمال وسيتم إنشاء إزدواج للطريق لتسهيل الحركة المرورية، موضحا أن الأعمال تبلغ تكلفتها حوالى 35 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الجوله التى قام بها المحافظ لكل القطاعات والمناطق بحى بولاق الدكرور والتى استمرت لعدد من الساعات تابع خلالها حاله النظافة والاشغالات بالحى.

ووجه راشد بتوقيع غرامة مشددة على الشركة المسئولة عن أعمال الجمع السكنى بمنطقة ترعة عبد العال مع إنذارها بفسخ التعاقد فى حال عدم تطوير أدائها.

وتفقد راشد أعمال تحويلات المرافق بشارع ترعة عبد العال، موجهاً بسرعة الانتهاء منها لاستكمال أعمال الرصف بالشارع والذى سيساهم في تخفيف الضغط على شارعي فيصل والهرم خاصة أن الأخير سيشهد في الفترة المقبلة أعمال تنفيذ مسار خط مترو الأنفاق المرحلة الرابعة.

ووجه راشد رئيس حي بولاق الدكرور بضرورة رفع جميع الإشغالات وتعديات المحلات والمقاهي الموجودة على خطوط التنظيم.

كما وجه محافظ الجيزة بدعم عدد من المناطق بحى بولاق بصناديق قمامة إضافية وعدم السماح بوجود أى بؤر للمخلفات إضافة إلى فسخ التعاقد مع الشركة المسئولة عن النظافة بشارع المصرف.

شملت جولة راشد شوارع ترعة عبد العال وناهيا وصفط اللبن والمعتمدية والزمر وترعة المجنونة، حيث وجه المحافظ بفسخ التعاقد مع الشركة المسئولة عن النظافة بشارع المصرف إضافة إلى تنظيم حملات مكبرة على شارع المصرف لإزالة أى تعديات أو إشغالات للمحلات والمقاهى.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة والعميد إيهاب مكاوى رئيس حى بولاق الدكرور ورئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة والتجميل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »