عقـــارات

محافظ الجيزة: تدعيم 12 قرية تابعة لأطفيح بشبكة الصرف الصحي

المحافظ يمنح الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مهلة شهر للانتهاء من محطة رفع الصرف الصحي بالصف

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم تدعيم 12 قرية بمركز ومدينة أطفيح بشبكة الصرف الصحي، وجار العمل على إدراج قريتي الكريمات وكفر قنديل بالخطط المستقبلية، ليتم تغطية المدينة بالكامل.

وكلف راشد نائب المحافظ بالمتابعة الجادة لمشاريع مياه الشرب والصرف الصحي بمركز البدرشين؛ للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة أي معوقات قد تواجههم لسرعة الانتهاء منها.

ومنح راشد الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مهلة شهر للانتهاء من محطة رفع الصرف الصحي بالصف، لما لها من أهمية كبيرة بالمركز، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي المتعلقة بمراكز ومدن الجنوب والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنهاء تلك المشروعات.

وأكد على سرعة إنهاء أعمال طرح قريتي مسجد موسي وبرنشت إضافة إلى قرب الانتهاء من أعمال تطوير مزلقان العياط استجابة لمطالب المواطنين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تخصيص ألف فدان بقرية طهما لإقامة غابة شجرية عليها، وجار تنفيذ أعمال الرفع المساحي والجسات للبدء في تنفيذها لاستيعاب مياه الصرف من محطة الصرف بطهما.

كما حرص راشد علي التواصل مع رئيس شركة كهرباء جنوب الجيزة والعضو المنتدب للتوجيه بسرعة الانتهاء من أعمال مد كابلات الكهرباء من عداية مصرف اللبيني وإطلاق التيار الكهربائي لتلك المشروعات فور انتهاء الأعمال لمراعاة عدم تأخر تشغيل تلك المشاريع لحاجة المواطنين الضرورية لها.

كما كلف راشد رئيس جهاز السرفيس بمعاينة قطعة الأرض الكائنة بقرية صول بأطفيح لدراسة مدى إمكانية أستغلالها في إنشاء موقف حضاري لخدمة أهالي القرية، مؤكداً أنه جار العمل علي تطوير مواقف الجيزة والمريوطية والوراق لإقامة مواقف حضارية لإحكام السيطرة عليها.

جاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر البدرشين والعياط والصف وأطفيح، وهم النائب صبحى الدالى والنائب أبوبكر غريب والنائب الحفنى عبد المعز الشيخ والنائب محمد صلاح أبو هميلة والنائب علاء عابد والنائب عبد الوهاب خليل والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »