نقل وملاحة

محافظ الجيزة: تخصيص 230 مليون جنيه لتطوير الطرق خلال العام المالي الحالي

وذلك لتطوير منظومة الطرق والمحاور

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأنه تم تخصيص 230 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، وذلك لتطوير منظومة الطرق والمحاور، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى جاهدة لتدبير اعتمادات مالية إضافية لاستغلالها للنهوض بمستوى الطرق، بعدد من القطاعات التى تم رصد حاجتها للتطوير.

جاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر البدرشين والعياط والصف وأطفيح، وهم النائب صبحى الدالى، والنائب أبوبكر غريب، والنائب الحفنى عبدالمعز الشيخ، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، والنائب علاء عابد، والنائب عبدالوهاب خليل، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات.

ولفت راشد بأنه تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع شكري القواتلي والجيش والمدبح بمركز ومدينة العياط، حيث تم تخصيص 8 ملايين جنيه كاعتماد أولى للبدء في تنفيذ أعمال الرصف بهم إلي جانب الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع يوسف السباعي والجيش والكرنك بمركز ومدينة الصف، تمهيدا للبدء في تنفيذ أعمال الرصف لهم.

كما أكد أهمية اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب من أجل التكاتف والتعاون للعمل على الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، ولتحقيق مستوى معيشي أفضل ينال رضاء المواطنين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم الانتهاء من تشغيل محطة الصرف الصحي بقرية مزغونة بالبدرشين، وجارٍ العمل على تنفيذ أعمال الوصلات المنزلية.

ومن جهة أخرى، انتهت محافظة الجيزة من رفع 200 طن مخلفات بطريق مصرف ترسا الكنيسة بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس، وذلك خلال حملات استمرت على مدار يومين، حيث جاءت تلك الحملات استجابة لمطالب المواطنين، إضافة إلى رفع 400 طن مخلفات من منطقة أرض المطاحن من خلال هيئة النظافة والتجميل، وذلك عقب الجولة التى قام بها محافظ الجيزة بالمنطقة للوقوف على حالة النظافة بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »