عقـــارات

محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع للمياه بصفط اللبن

ولفت راشد إلى أن العام الحالى شهد طفره فى مشروعات مياه الشرب التى تم إدخالها الخدمة، حيث تم الانتهاء من مشروعات محطات مياه الحوامدية وأطفيح والمرحلة الاولى من جزيرة الدهب

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن والذى سيساهم فى رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة مياة إمبابة لتصل إلى 200 ألف م3، حيث انتهت أعمال ملء الخزان وسيساهم بشكل كبير فى تقليل أى مشكلات بالمناطق الساخنة لمياه الشرب بصفط اللبن وشمال الجيزة.

وأشار المحافظ إلى أن الإجراءات التى تم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على مدار الشهور الماضية ساهمت بشكل ملحوظ فى تقليل المشكلات الناجمة عن انقطاعات مياه الشرب أو ضعف الضغوطات بها.

وأكد راشد على التنسيق الدائم مع وزارة الإسكان والمرافق لإزالة أى معوقات تواجه تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

ولفت راشد إلى أن العام الحالى شهد طفره فى مشروعات مياه الشرب التى تم إدخالها الخدمة، حيث تم الانتهاء من مشروعات محطات مياه الحوامدية وأطفيح والمرحلة الاولى من جزيرة الدهب وتوسعات محطة مياه إمبابة والتى ساهمت بشكل كبير فى تقليل مشكلات مواطنى تلك المناطق.

جاءت تصريحات المحافظ خلال لقائه مع المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى واللواء علاء بدران السكرتير المساعد والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومسؤولى قطاع المياه والصرف الصحى بالشركة.

حيث شهد اللقاء عرض المشروعات المتعثرة التى لم يتم الإنتهاء منها للاستفاده من الاعتمادات المالية التى تم ضخها بتلك المشروعات.

حيث وجه راشد خلال اللقاء بسرعة الانتهاء من المشروعات التى وصلت نسب التنفيذ بها لأكثر من 50% لسرعة إدخالها الخدمة مع التأكيد على ضرورة استخدام المشروعات التى يمكن أن يتم تشغيلها جزئياً لمناطق محددة لحين الانتهاء من كامل المشروع وإدخاله لجميع المناطق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »