نقل وملاحة

محافظ الجيزة: إلغاء تراخيص 20 سيارة سرفيس خالفت التعريفات

جاءت تصريحات المحافظ خلال جوله مفاجئة قام بها على موقف سرفيس العام الأول بحى شمال الجيزة للتاكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة

شارك الخبر مع أصدقائك

وجهت محافظة الجيزة أولى ضرباتها لعدد من السائقين غير الملتزمين بالتعريفة المحددة لخطوط السير لسيارات السرفيس والتى أقرتها المحافظة، وتم الإعلان عنها بكل المواقف الواقعة بنطاق المحافظة سواء لخطوط التنقل الداخلية أو للأقاليم.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تم إلغاء تراخيص السير لــ 20 سيارة سرفيس بعد ضبط السائقين غير الملتزمين بالتعريفات المحددة لخطوط السير بمناطق الهرم وفيصل وامبابة.

وأوضح ان المحافظة لن تسمح باستغلال المواطنين والتلاعب بأقواتهم من قبل بعض السائقين ضعاف النفوس.

جاءت تصريحات المحافظ خلال جوله مفاجئة قام بها على موقف سرفيس العام الأول بحى شمال الجيزة للتاكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة من المحافظة لخطوط السير وضبط أى تجاوزات والتأكد من تعليق اللافتات والبانرات موضح بها خط السير والتعريفة المحددة بعد التعديلات.

كما حرص المحافظ على التأكد من لصق الاستيكرات على واجهة وخلفية السيارات وتوعية المواطنين والركاب بعدم السماح للسائق بالحصول علي أكثر من الأجرة المحددة، موجهاً المواطنين بالإبلاغ عن السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة لخطوط السير.

وتواصل راشد خلال جولته مع عدد من المواطنين والسائقين، مطالباً الجميع بالالتزام بالتعريفة وعدم المغالاة واستمع المحافظ إلى شكاوى بعض السائقين، مؤكداً أنه سيتم دراستها وسيتم التعامل بحسم مع المخالفين.

إزالة كشك فاكهة مخالف داخل موقف

ووجه المحافظ خلال الجولة جهاز السرفيس ورئيس حى شمال الجيزة بازالة احد اكشاك الفاكهة المخالفة داخل الموقف واعادة استغلالة، مشددا على عدم السماح باى اعمال مخالفة داخل الموقف والوقوف بكل حزم وقوة لمظاهر البلطجة والتسيب بالموقف.

وتفقد راشد شارع العامل الاول والذى يعد من الشوارع المهمة والحيوية بحى شمال الجيزة، وذلك للوقوف على حالة النظافة والاشغالات بالشارع.

وكلف شرطة المرافق ورئيس حى شمال الجيزة بتنظيم حملة موسعة لرفع الاشغالات بالشارع خاصة الاكشاك والمحلات التجارية المخالفة وعدم السماح بالتعدى على الرصيف موجها برفع كفاءة النظافة بالشارع.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الاحياء ومحمد نور رئيس حى شمال الجيزة وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »