لايف

محافظ الجيزة : إزالة 40 حالة تعد على أراض زراعية

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد راشد محافظ الجيزة إن المحافظة تمكنت من إزالة 40 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، بمراكز منشأة القناطر، والصف، وأطفيح، والحوامدية، والعياط، وأوسيم.

وكلف راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصله مجهودات متابعة ورصد أي حالات للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها علي الفور، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن أعمال إزالة التعديات شملت قيام مركز ومدينة منشأة القناطر، بإزالة 25 حالة تعديات علي أراض زراعية بالبناء المخالف، شملت إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية بهرمس، على مساحة فدان و4200 متر مربع تقريباً.

اقرأ أيضا  حالة الطقس غدا الجمعة.. بارد وشبورة صباحًا على الطرق

وأوضح أنه بالإضافة إلى إزالة 10 حالات بمساحة 2 فدان وقيراط، بقرية بني سلامة، وإزالة تعديات على أرض زراعية بقرية أبو غالب عبارة عن الشروع فى بناء مبنى به 3 محلات بالطوب الأبيض والبلوك، وتم إزالته، كما تم إزالة حالتين بقرية وردان على مساحة 305 م مربع.

وفي مركز ومدينة أطفيح تم إزالة 5 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بقريتي الكدايه والقبابات.

اقرأ أيضا  محافظة الجيزة تزيل 4 حالات «تحويل» وحدات سكنية لمحلات بحدائق الأهرام

كما قامت مدينة الحوامدية بإزالة 3 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمساحه 1750 م مربع وجاري الاستكمال.

وقام مركز ومدينة الصف بإزالة تعديات بالبلوك الأبيض علي ارتفاع 3 أمتار بطول 20 م بالوحدة المحلية بالأقواز مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقام مركز العياط بإزالة 3 حالات تعدي بالبناء على أراضي زراعية بمساحة 435 م مربع بقري برنشت والبليدة، وتمت الإزالة بالكامل.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة غدا .. طقس بارد نهارا على أغلب المدن واضطراب حالة البحر المتوسط

ويضاف إلى ما سبق قيام مركز أوسيم بإزالة تعديات على أراضي زراعية بعزبة الأبعدية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »