Loading...

محافظ الإسماعيلية يوافق على 27 مشروعا استثماريا جديدا بالمنطقة الحرة

Loading...

خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية يوافق على 27 مشروعا استثماريا جديدا بالمنطقة الحرة
نادية سلام

نادية سلام

1:18 م, الأربعاء, 25 يناير 23

وافق اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على 27 مشروعا استثماريا جديدا بالمنطقة الحرة فى الإسماعيلية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية بجلسته رقم ٩٤ بديوان عام محافظة الإسماعيلية لبحث آخر المستجدات لمشروعات المنطقة والتي تخدم النشاط الاستثماري للهيئة العامة للاستثمار ومناقشة الخطط المستقبلية والمشروعات الجديدة التي ترغب في التسجيل بالمنطقة وذلك في إطار دفع عجلة التنمية للاستثمارات، بحضور أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة.

وخلال الاجتماع أوضح “بشارة” أن مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية يعمل جاهدًا نحو تشجيع المناخ الاستثماري في محافظة الإسماعيلية وضخ العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة والمتميزة لتغيير النمط الاقتصادي للمحافظة والتشجيع على الأفكار الجديدة وإنعاش الاقتصاد بالدولة وتوفير فرص عمل جديدة ومتنوعة لأبناء المحافظة.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بضرورة الترويج الجيد للمنطقة والتي ما زالت قادرة على استيعاب العديد من المشروعات، مؤكدًا أن المحافظة لن تمانع في ترفيق أي مساحات جديدة حسب الإقبال على المنطقة الحرة.

واستمع محافظ الإسماعيلية إلى عرض تقديمي من الهيئة العامة للاستثمار بالمنطقة الحرة حيث تم مناقشة جدول أعمال الجلسة وأهم المشروعات الجديدة والتكاليف الاستثمارية لها.