الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يناقش مشكلة تراخيص مستشفى الأورام

عقد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية اجتماعاً اليوم لمناقشة مشكلة مستشفى ايادى المستقبل ،استجابة منه للدعوة المقدمة من رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة أحمد الوكيل، ورئيس منطقة الانريويل و نائب رئيس جمعية سيدات الإسكندرية سامية حتاته، وعضوة جمعية بانرويل الاسكندرية شريفة صقر والمهتمة بشئون الجمعيات الخيرية بالاسكندرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

 
مها يونس :

ؤ 
و أفاد أن قرار الإزالة صدر منذ عام 2011 و أن الموضوع أحيل إلى إدارة التفتيش الفنى بإعتبارها الجهة المختصة وفقا للمادة 58 من القانون 119 لسنة 2008 و ذلك لتقديم التقرير النهائي للإسراع فى إنهاء الإجراءات بصورة قانونية صحيحة تؤدى لسرعة تقديم الخدمة المقدمة للمرضى و خاصة المجانية منها و ان يستفيد منها .
 
وكان المحافظ قد أمر مؤخراً بتشكيل لجنة فنية من وزارة الصحة لتقييم المركز طبياً وكذلك لجنة من وزارة التضامن الإجتماعي للتأكيد على إستقبال المركز للمرضى المحتاجين فعلياً، وكان قد أمر بإعداد الاوراق المطلوبة والمستندات لعمل التراخيص وذلك بشكل متوازٍ مع تقارير الللجنة لتقديم تلك الخدمة للمرضى المحتاجين من كافة أنحاء الجمهورية، حيث يضم المركز أحدث جهاز لعلاج الأورام في الشرق الاوسط وأرفريقيا.
 
وعلى صعيد آخر ورداً على ما أثير عن مستشارى المحافظة فيما يخص عددهم والرواتب التي يحصلون عليها، أكد المهدي أنه كان هناك 97 مستشار عام 2011 و اليوم تستعين المحافظة بـ 17 مستشارا أكثر من 95% منهم يقومون بأعمال ميدانية فى الشوارع .
 
وفي غضون ذلك أكد مستشار المحافظ للشئون القانونية انه متواجد بالمحافظة منذ 14 سنة و ان اثنين من المستشارين بالمالية و الشئون القانونية يتقاضون 1800 جنيه شهريا و يوفرون للمحافظة مرتب مستشاريين قانونيين يفوق راتبهم اكثر من 30 الف جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك