الإسكندرية

محافظة مطروح تستعد لطرح قطع أراضي فضاء للإيجار

من خلال مزايدات علنية

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت محافظة مطروح طرح عدة قطع أراضي فضاء للاستغلال بعدة أماكن من خلال عدة مزايدات علنية تقام في توقيت محدد لكل عملية، ومن المقرر أن تشمل الأماكن التى يتم طرحها للإيجار عدة مساحات مختلفة .

وكشفت مصادر مُطلعة أن أولى تلك المزايدات تبدأ يوم الخميس بعد القادم  28 يناير الجاري، وهى عملية استغلال قطعة أرض فضاء 200 متر بالكيلو 7 خلف مدرسة السادات

وأضافت المصادر أن مدة الإيجار هى سنة قابلة للتجديد بحد أقصى ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً وبموافقة السلطة المختصة ويبلغ التأمين الابتدائى لها 4000 جنيه .

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أيضاً أن يتبعها المزايدة الخاصة بعملية استغلال قطعة أرض فضاء 161.4 متر أمام معمل تكنو سكان للأشعة، وذلك يوم الخميس 28 يناير الحالى .

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتفقد بئر منطقة الأمهات لتوفير مياه الشرب لأهالي سيوة

 وأضافت المصادر أن مدة الايجار هى سنة قابلة للتجديد بحد أقصى ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً وبموافقة السلطة المختصة  ويبلغ التأمين الابتدائى لها 10000 جنيه .

مزايدة استغلال قطعة أرض فضاء 1000متر

ومن المقرر أن يتبعها المزايدة الخاصة من المقرر أيضاً أن يتبعها المزايدة الخاصة بعملية استغلال قطعة أرض فضاء 1000متر غرب الكافتيريا الكائنة امام كوبرى روميل، وذلك يوم الخميس بعد القادم والموافق  28 من شهر يناير الحالى .

وأوضحت المصادر أن مدة الايجار هى سنة قابلة للتجديد بحد أقصى ثلاث سنوات بزيادة 10% سنوياً وبموافقة السلطة المختصة ويبلغ التأمين الابتدائى لها 7000 جنيه .

اقرأ أيضا  «روساتوم»: 3 شركات مصرية تنفذ تسوية وتجهيز موقع محطة الضبعة النووية

وأشارت المصادر إلى أنه طبقاً للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط فإنه على من يرغب الدخول فى أى من هذه المزايدات أن يتقدم بطلب باسم سكرتير عام محافظة مطروح بالإضافة إلى طابع شهيد بقيمة خمسة جنيهات للحصول على كراسة الشروط والمواصفات مقابل سداد 299 جنية ويضاف مبلغ 10 جنيهات فى حال طلبها بالبريد.

وشدّت على أن  مواد وأحكام القانون 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات  الحكومية واللائحة التنفيذية له مكملان لهذه الشروط.

وأكدت على ضرورة التسجيل على بوابة التعاقدات العامة كشرط لدخول المزايدات على أن يحضر المزايد الراغب فى دخول أى من المزايدات بنفسه فى التاريخ والمكان المعلن عنه ويتم قبول توكيل لحساب الغير  بشرط أن يكون موثقاً فى الشهر العقارى .

اقرأ أيضا  الإسكندرية تطرح الزيوت المستعملة بكافة محطات المحافظة للمزايدة العلنية

وأكدت أن من سترسى عليه المزايدة يجب أن يقوم بسداد ما يوازى 10% من القيمة الراسى بها المزايدة كتأمين نهائى طوال مدة التعاقد وذلك فور رسو المزايدة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »