الإسكندرية

محافظة مطروح تستعد لإقامة حفل الزفاف الجماعى السنوى

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح ، عن بدء استعدادات المحافظة لإقامة حفل الزفاف الجماعي السنوي للمحافظة لهذا العام ، والمقرر اقامته خلال شهر نوفمبر القادم كتقليد سنوي حرصت عليه المحافظة وذلك لمساعدة الشباب على تكاليف الزواج بدون تحمل أيه مصروفات أو رسوم تيسيرا عليهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح ، عن بدء استعدادات المحافظة لإقامة حفل الزفاف الجماعي السنوي للمحافظة لهذا العام ، والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل ، كتقليد سنوي حرصت عليه المحافظة وذلك لمساعدة الشباب على تكاليف الزواج بدون تحمل أيه مصروفات أو رسوم تيسيرا عليهم.


وأكد محافظ مطروح أن الأولوية للمتقدمين ستكون لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الظروف الإنسانية الصعبة.

ومن المقرر  أن تبدأ الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح من اليوم الأربعاء 18/9/2019 ولمدة شهر كامل استلام وتلقى طلبات الراغبين في الاشتراك فى حفل الزفاف الجماعي ممن تنطبق عليهم الشروط .

وسيتم التقدم عن طريق تقديم طلب باسم السكرتير العام بالمحافظة يوضح فيه حالة المتقدم حديث الزواج ، أو يرغب في عقد القران وصورة عقد الزواج للمتزوجين حديثا وصورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد للعروسين ، مع مراعاة إحضار أصول المستندات عند التقديم للاطلاع عليها،

ويشترط أن يكون الزوجان أو أحدهما من أبناء المحافظة أو المقيمين فيها ، على أن تعطى الأولوية لأبناء المحافظة وأن يكون عقد القران حديثا ولا يكون قد مضى عليه أكثر من 3 أشهر ، وألا يكون قد سبق له الاشتراك فى الأعوام السابقة في الزفاف الجماعى، والا يكون قد سبق لكلا الزوجين الزواج من قبل.

وأكد محافظ مطروح، أن المحافظة تتحمل جميع نفقات إقامة الحفل ولا يتحمل المتقدمون أى مصروفات أو رسوم ، بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا العينية لكل عروسين خلال احتفالية  كبرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »