الإسكندرية

محافظة مطروح تدعم الشباب والرياضة بـ 21.2 مليون جنيه هذا العام

محافظة مطروح تحاول دعم تلك القدرات والطاقات واستغلالها الاستغلال الأمثل لدفعها للأمام

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح أن محافظة مطروح من موقعها وأهميتها كمحافظة حدودية حامية لحدود مصر الغربية دعمت أنشطة الشباب ومنظومة الرياضة هذا العام بمبلغ 21.2 مليون جنيه.

وأضاف المحافظ ، خلال لقاء الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، مع شباب المحافظة ، أن الشباب هم عماد التقدم ومستقبل الدول، مع حماسهم ووطنيتهم وانتمائهم لوطنهم والحفاظ عليه مع اجتياز كل الصعاب بقوة وعزيمة وإصرار.

وأكد الغرابلى حرص محافظة مطروح على التواصل الدائم مع شباب المحافظة ، و فتح كافة قنوات الاتصال ، والرهان الدائم على وعيهم، ومشاركتهم الفاعلة فى خطوات التنمية والبناء والتطلع إلى أفكارهم ، وإدراك مدى حماسهم الوطنى.

ولذلك تحاول محافظة مطروح دعم تلك القدرات و الطاقات و استغلالها الاستغلال الأمثل لدفعها للأمام ، مع تأكيد أهمية الإدراك والوعى لما يحيط بالوطن وبشبابنا من تحديات تحتاج إلى مزيد من الوعى والتثقيف لمواجهة الشائعات خاصة مع حروب الجيل الرابع.

وأضاف اللواء مجدى الغرابلى أنه تم دعم الأندية و الفرق الرياضية بالأقسام الرياضية المختلفة لكرة القدم بمبلغ 14 مليون جنيه ، و دعم الإنشاءات الرياضية لمراكز الشباب بمبلغ 6,4 مليون جنيه ، ودعم إنشاء وتطوير الملاعب الرياضية بمبلغ 800 ألف جنيه.

وتابع : وبذلك فإن محافظة مطروح دعمت أنشطة الشباب و منظومة الرياضة هذا العام بمبلغ 21.2 مليون جنيه.

إضافة إلى دعم وزارة الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية المختلفة بالمحافظة مقدما شكر أهالى مطروح لوزير الشباب والرياضة على جهود دعم الرياضة بالمحافظة مع تطلع أبناء مطروح إلى مزيد من دعم منظومة الرياضة بالمحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »