سيــارات

«محافظة القاهرة» تتلقى طلبات التصاريح المؤقتة لمعارض السيارات (مستند)

بداية من أبريل حى أكتوبر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت محافظة القاهرة عن فتح باب تلقي طلبات الحصول على تصاريح مؤقتة لأصحاب معارض السيارات غير المرخصة، وذلك بما يمكنهم من مزاولة النشاط بشكل قانوني.

وأرسلت محافظة القاهرة منشورًا لكافة الأحياء على أن يتم تلقي الطلبات المقدمة من أصحاب معارض السيارات خلال مدة زمنية تصل إلى 6 أشهر، على أن يتم البدء من مطلع شهر أبريل حتى أكتوبر المقبل.

وكانت شعب ورابط السيارات طالبت سابقًا بتقنين أوضاع معارض السيارات غير المرخصة من خلال صدور تصاريح مؤقتة بما يمكنها من مزاولة العمل دون خسائر تنتج عن قرارات الإغلاق.

«رابطة التجار»: 2000 معرض سيارات غير مرخص في القاهرة

وقال منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، إن القرار الصادر عن إعادة فتح تلقي طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة لمعارض السيارات، يأتي مكملًا للقرار السابق في عام 2019؛ الخاص بتقنين أوضاع المحلات التجارية ومنها “معارض السيارات”، بما يمكنها من مزاولة نشاطها بشكل غير قانوني.

وأضاف زيتون أن القرار سيعالج أزمات لمجموعة كبيرة من أصحاب معارض السيارات غير المرخصة، التي تبلغ ما يقرب من 2000 محل تجاري في محافظة القاهرة على حد تقديره.

وناشد عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات من أصحاب المعارض بسرعة المطالبة بالحصول على تراخيص مؤقتة بما يمكنهم من مزاولة نشاطهم بشكل قانوني، وتجنب الخسائر التي قد تنتج عن قرارات الإغلاق من الجهات الحكومية.

كما طالب من مسئولي محافظة القاهرة والأحياء بتسهيل الإجراءات لأصحاب معارض بما يشجع كافة التجار على تقنين أوضاعهم والحصول على تراخيص مؤقته.

ويوضح المنشور التالي: القرار الصادر عن محافظة القاهرة بإعادة فتح باب تلقي طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة لمعارض السيارات غير المرخصة:

معراض السيارات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »