عقـــارات

محافظة القاهرة: إزالة 23 عقارًا بـ«إسطبل عنتر» وتسكين 109 أسر بالأسمرات (صور)

يأتى ذلك استكمالا لخطة الدولة والقيادة السياسية والموضوعة تحت شعار "بناء الإنسان قبل المكان"

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية إزالة 23 عقارا بالمنطقة العشوائية “إسطبل عنتر” وتحديدًا بشارع المحطة بإجمالي عدد (109) أسر وتم تسكينهم بحي الأسمرات.

وصرحت نائب المحافظ بأن أعمال الإزالة تمت بشكل آمن وبتوجيهات من خالد عبدالعال محافظ القاهرة بالحفاظ على أرواح المواطنين بحضور اللواء أيمن السعيد رئيس حي دار السلام وسناء محمود سكرتير الحي بالتعاون مع قوات شرطة دار السلام والإدارات المعنية بالحي.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان : الانتهاء من صب الأعمال الخرسانية بـ 4 أبراج في منطقة الأعمال

يأتى ذلك استكمالا لخطة الدولة والقيادة السياسية والموضوعة تحت شعار “بناء الإنسان قبل المكان” بهدف الارتقاء بالمواطن المصري بنقله من العشوائيات وخاصة العشوائيات الخطرة إلى مجتمع آمن ويتمتع فيه بجميع الخدمات، وفي إطار إنجازات القضاء على العشوائيات بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة.

من جهة أخرى، قام رئيس حي الخليفة عارف عبدالعزيز بقيادة حملة لوضع ملصقات على العقارات المخالفة والتي لم تتقدم بطلبات للتصالح حتى اليوم وذلك لتوعية المواطنين والتنبيه عليهم بأن آخر ميعاد للتقديم على طلبات التصالح وفقا للقانون رقم 17 لسنة 2019 هو يوم 30 سبتمبر الجارى وأنه بعد انتهاء هذه الفترة سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا  ضبط 7 أشخاص من طرفي مشاجرة ولي أمر ومالك مدرسة بالقاهرة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »