عقـــارات

مجموعة HOC: زيارة الوفد السعودى لمصر خطوة هامة فى مشوار تصدير العقار

قال الدكتور يسرى الشرقاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة hoc  للاستشارات الاستثمارية والإدارية، إن زيارة وفد اللجنة العقارية بمجلس الغرف السعودي لمصر تعد واحدة من أهم الزيارات التجارية لمصر في الأونة الأخيرة. وأرجع ذلك إلى عدة أسباب أهمها تأكيد للمستثمرين العرب…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور يسرى الشرقاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة hoc  للاستشارات الاستثمارية والإدارية، إن زيارة وفد اللجنة العقارية بمجلس الغرف السعودي لمصر تعد واحدة من أهم الزيارات التجارية لمصر في الأونة الأخيرة.

وأرجع ذلك إلى عدة أسباب أهمها تأكيد للمستثمرين العرب على أن مناخ الاستثمار الحالي في مصر أصبح واعدا وجاذبا بعد حزم كثيرة من الإصلاحات التي أجرتها مصر في الآونة الأخيرة.

وأوضح أن الزيارة الميدانية لمشروعات الاستثمار والتطوير العقاري لمدن الجيل الرابع والمشروعات القومية العملاقة والطفرة التي أحدثتها مصر في السنوات الأخيرة تسهم فى جذب الاستثمار وتعريف المستثمر السعودي والعربي بأن مصر تفتح زراعيها لاستقبال الاستثمارات وما يستلزم ذلك من سهولة في الإجراءات والحصول على أعلي معدلات عائد ربح دون نظيرتها.

وأضاف أن الزيارة محطة تسويقية هامة لنقل ما يجريه المطورون العقاريون والقطاع الخاص المصري على أرض مصر في تجربة عريقة في المنطقة.

وأشار إلى أهمية التعرف من الجانب السعودي على أوجه التعاون المشترك لدعم مشروعات التطوير والاستثمار العقاري في البلدين لاسيما حاجة المملكة العربية السعودية لهذه الأعمال.

وشدد على أن هذه اللقاءات القوية بمثابة الخطوات المتلاحقة لتأكيد وحدة الصف والتلاحم الاجتماعي والاقتصادي والسياسي بين البلدين الشقيقين.

وقالت إن هذه الزيارة تعد واحدة من الخطوات الهامة جدا في مشوار ورحلة تصدير العقار المصري والذي بدأت  مصر تنتهج الطريق فيه وتحتاج إلى مزيداً من الخطوات والإجراءات الواجب التعرف عليها وإنهاءها من المستهدفين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »