استثمار

مجموعة طلعت مصطفى توقع عقدا مع «موري إنترناشيونال» لافتتاح سلسلة مطاعم بمدينتي

من المقرر افتتاح 4 مطاعم فاخرة على أعلى مستوى في مبنى F بالأوبن آير مول

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت مجموعة طلعت مصطفىل (TMG) للتطوير العقاري والسياحي، اليوم عقدا مع شركة “موري إنترناشيونال”، للصناعات الغذائية والمطاعم، والتي تضم تحت مظلتها مطاعم “مورى سوشى، وتمارا ، ومينس ، وتيدز “، وتقدم خدماتها المميزة لأكثر من مليون عميل.

وقع العقد كل من عمر هشام طلعت مصطفى، ‏الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعن شركة “موري انترناشيونال”  كل من حسام فهمى الرئيس التنفيذى وشريف جاد المدير التنفيذى لمينس وتمارا ووائل عبد الرحمن المدير التنفيذى لمورى سوشى وأيمن فهمى المدير التنفيذى لتيدز.

ومن المقرر افتتاح 4 مطاعم فاخرة على أعلى مستوى في مبنى F بالأوبن آير مول، تتميز بالجودة والتنوع والمزج بين مختلف المطابخ العالمية، وتتسم بتصميمات معمارية فريدة من نوعها، وتوفر لعملائها قضاء أوقات ممتعة “Indoor” وأيضاً في الهواء الطلق، حيث تطل على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، لتكون بمثابة إضافة مميزة لأوبن آير مول مدينتي.

اقرأ أيضا  مدونون أوكرانيون فى زيارة تعريفية إلى مصر تنشيطا للسياحة (صور)

المطعم الأول هو “موري سوشي”، متخصص في المطبخ الياباني وله 18 فرعاً في مصر وفرع واحد في دبي، وتم تخصيص مساحة 460  متر ² للمطعم .

المطعم الثاني هو “تمارا”، متخصص في المطبخ اللبناني وله 6 فروع في مصر،  وتم تخصيص مساحة داخلية “Indoor” للمطعم تبلغ 360 متر ²، بالإضافة إلى مساحة خارجية ” Outdoor” تبلغ 200 متر ².

المطعم الثالث هو “مينس”، متخصص في المطبخ الأمريكي وله 11 فرعاً في مصر، وتم تخصيص مساحة 188 متر ² .

اقرأ أيضا  «البيئة» تنتهى من إعداد دراسة متكاملة لتخريد المركبات المتهالكة

المطعم الرابع هو “تيدز” ، متخصص في الأكلات العالمية المتنوعة وله 7 فروع في مصر، وتم تخصيص مساحة داخلية “Indoor” للمطعم تبلغ 360 متر ²، بالإضافة إلى مساحة خارجية ” Outdoor” تبلغ 200 متر ².

ويمتد الأوپن آير مول، الذي يعد الأكبر من نوعه في مصر والشرق الاوسط، على مساحة 404 ألف متر² ، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة  لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، وبمساحة إيجارية 92 ألف متر² .

 ويتكون المول من 8 مبانٍ مختلفة مطلة على المساحات الخضراء الفريدة والبحيرات الصناعية التي تحتضن المول، مما يتيح للزوار تجربة تسوق فريدة في الهواء الطلق، ليكون بمثابة طفرة في عالم التسوق والترفيه داخل مصر والمنطقة العربية.

اقرأ أيضا  المبعوث التجارى لرئيس الوزراء البريطانى :مصر تحصد ثمار الإصلاحات ... وتقدمت للحصول على 30 مليون جرعة من لقاح كورونا

ويتوافر بالأوبن آير مول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول.

ويعمل حالياً بالأوپن آير مول مجمع سينمات رينسانس مدينتي، التي تضم 15 شاشة عرض سينمائية بأحدث تقنيات العرض الخاصة.

 كما يضم المول عدداً كبيراً من العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء، الآثاث والملابس الرياضية.. وغيرها، بالإضافة إلى منطقة مطاعم بها أشهر سلاسل المطاعم المحلية والعالمية، بالاضافة إلى أول وأكبر مجمع ترفيهي من نوعه بمصر، ويعد واحداً من أكبر المجمعات الترفيهية بالشرق الأوسط، للألعاب الخاصة بجميع الأعمار.

ويخدم الأوپن آير مول ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة حيث يقع في قلب مناطق شرق القاهرة حيث مدينة الرحاب، والقاهرة الجديدة، مصر الجديدة، مدينة نصر والعاصمة الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »