عقـــارات

مجموعة «جوليانا» تستثمر 220 مليون جنيه لإقامة مشروع عقارى بالساحل الشمالى

فى أول خطواتها بالقطاع بعد العمل بالمقاولات

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم مجموعة جوليانا طرح مشروع عقارى جديد بمنطقة الساحل الشمالى وهو المشروع السياحى الأول للشركة فى تلك المنطقة على مساحة 12600 متر مربع ما يزيد عن 3 أفدنة تقريباً.

وقال معتز الحلوانى المدير التنفيذى لمجموعة جوليانا ان المشروع يتم تنفيذه على مرحلة واحدة تضم حوالى 400 وحدة تبدأ من 40 مترا مربعا إلى 100 متر مربع تقريبا باستثمارات تقدر بحوالى 220 مليون جنيه.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«المال» أن مكتب الاستشارى أحمد عدلان سيشرف على عملية تصميم المشروع على أن تقوم شركة المقاولات التابعة للمجموعة وتنفيذه فى مدة غايتها 18 شهراً تقريبا.

اقرأ أيضا  «تحديد الأراضي خلال 72 ساعة».. رئيس الوزراء يتابع مشروع سكن كريم ضمن مبادرة حياة كريمة

وأوضح المدير التنفيذى لمجموعة «جوليانا» أن المشروع يقع فى الكيلو 65 أمام قرية قناة السويس وتم الانتهاء من كافة التراخيص والموافقات بالإضافة إلى الالتزام بقيود الارتفاع المحددة.

وأفاد أن المشروع يضم العديد من المميزات المصيفية من بينها منطقة أكوا بارك و6 حمامات سباحة بالإضافة إلى منطقة تجارية تخدم المنتجع بالكامل وشاطئ خاص بالمشروع وحمام سباحة مغطى للسيدات.

وأكد أن الشركة دخلت السوق العقارية بمنطقة الساحل الشمالى بأسعار تنافسية للوحدات تبدأ من 240 ألف جنيه إلى 959 الف جنيه تختلف باختلاف والمساحات وموقع الوحدة.

اقرأ أيضا  محافظ الجيزة : إزالة 16 حالة بناء مخالف عقب إجازة عيد الأضحى

ولفت الحلوانى إلى أن النسبة البنائية للمشروع تبلغ حوالى %35 من إجمالى مساحة الأرض وهى أقل من النسبة المرخص بها للمشروع والتى تبلغ حوالى %40 تقريبا.

وقال إن الشركة بدأت بالفعل عملية التنفيذ الخاصة بالمشروع قبل الإعلان عن طرحة للبيع حتى تساعد فى عملية التسويق للوحدات واستطاعت بيع نحو %45 من إجمالى المشروع وجارى الانتهاء من بيع %55 منه خلال الفترة القادمة.

وأكد أن مجموعة جوليانا ستبدأ التسليم المبدئى للمشروع بنهاية العام الحالى على أن يتم التسليم النهائى للعملاء أبريل 2022، فيما ضخت حوالى 50 مليون جنيه فى عملية الانشاءات بالمشروع وذلك للانتهاء فى الجدول الزمنى المحدد.

اقرأ أيضا  صندوق التمويل العقاري: طرح وحدات سكنية في 19 محافظة ضمن مبادرة البنك المركزي

وأوضح أن المجموعة نفذت العديد من المشروعات عن طريق شركة المقاولات وبدأت أولى خطواتها بالاستثمار العقارى بمنطقة الساحل الشمالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »