استثمار

مجموعة «ترافكو» تعتزم افتتاح 3 فنادق باستثمارات مليار جنيه

الشركة لديها خطط سنوية لتجديد فنادقها بشكل مستمر وبصورة جزئية

شارك الخبر مع أصدقائك

«تيوى» العالمية تستهدف جلب 800 ألف سائح لمصر خلال 2019

تعتزم مجموعة ترافكو افتتاح 3 فنادق خلال الصيف الحالى، بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية لها، بتكلفة استثمارية تتجاوز مليار جنيه.

كشف علاء عاقل، رئيس مجلس إدارة شركة جاز لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة لمجموعة ترافكو، أن الفنادق الجديدة موزعة بين اثنين فى مدينة مرسى علم وآخر فى الغردقة بإجمالى سعة 700 غرفة.

وأضاف عاقل لـ«المال» أن السبب وراء زيادة استثمارات الشركة بالسوق المحلية هو ارتفاع الحركة السياحة الوافدة لها خلال الفترة الحالية وزيادة حجم الطلب على مصر، خاصة على الغردقة.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطط سنوية لتجديد فنادقها بشكل مستمر وبصورة جزئية حتى لا تضطر لإغلاق فندق لإجراء أعمال التطوير، موضحاً أن تطوير فنادق المجموعة جزء من العمل اليومى للحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة للسائحين.

كان رئيس الشركة قد قال فى تصريحات لـ«المال»، إن الشركة تستهدف خلال 5 أعوام إنشاء منتجع سياحى ضخم يضم 8 فنادق جديدة بمرسى علم فى خليج مرسى مبارك «ترتل باي»، متابعاً أن تكلفة إنشاء الغرفة الواحدة تصل إلى مليون و750 ألف جنيه.

على صعيد آخر، أشار عاقل إلى أن شركة تيوى الألمانية، التى تعد مجموعة ترافكو وكيلا وشريكا لها فى مصر، تستهدف زيادة عدد رحلاتها لمصر وجلب 800 ألف سائح من مختلف الجنسيات للمقصد المصرى خلال العام الحالى.

وأوضح عاقل أن ارتفاع حجم الطلب واستقرار الأوضاع بالإضافة إلى كون السوق واعدة أمور ترفع من الحركة السياحية الوافدة، مشيراً إلى أن «تيوى» تضم منظمى رحلات دولية تعمل فى عدة أسواق منها فرنسا والنمسا وروسيا وأوكرانيا إلى جانب السوق الألمانية.

شارك الخبر مع أصدقائك