سيـــاســة

مجموعة الـ 15 تطالب بتوافق وطنى بين القوى السياسية على أهداف مشتركة

  محمد حنفى طالبت أحزاب مجموعة الـ15 وعلي رأسها حزب غد الثورة والجيل الديمقراطي والفضيلة و6 ابريل  بتوحيد القوى السياسية الوطنية حول مجموعة من الأهداف على رأسها تشكيل حكومة وحدة وطنية قوية من كل الأحزاب السياسية وتحديد موعد مناسب لإجراء…

شارك الخبر مع أصدقائك

  محمد حنفى

طالبت أحزاب مجموعة الـ15 وعلي رأسها حزب غد الثورة والجيل الديمقراطي والفضيلة و6 ابريل  بتوحيد القوى السياسية الوطنية حول مجموعة من الأهداف على رأسها تشكيل حكومة وحدة وطنية قوية من كل الأحزاب السياسية وتحديد موعد مناسب لإجراء انتخابات مجلس النواب والبحث عن حلول اقتصادية عاجلة للمشكلات الاقتصادية المزمنة.
 
وقالت المجموعة في بيان انها  تابعت  بيان النائب العام بترقب واهتمام شديدين، والمجموعة إذ تقر بحدوث انتهاكات للقانون يجب محاسبة مرتكبيها، وتترك أمر التحقيق العادل للنيابة ، مؤكدين أنه لا ينبغى أن يكون هناك أى شبهة لانتقام سياسى أو تنكيل بمعارضينا أو تشويه لسمعة أبرياء .

وأكدت الأحزاب أنها تقر بسلطة النيابة العامة فى إجراء التحقيقات وترجو انتداب قاض للتحقيق لنفى أى شبهة تواطؤ،  مذكرين النائب العام بجميع الأحداث السابقة التى ينبغى التحقيق فيها وعرض نتائجها على الرأى العام. فالواجب تفعيل القانون على الجميع فالمصريون جميعاً سواء فى الحقوق والواجبات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »