استثمار

مجموعة العربي توقع بروتوكول تعاون مع GFK الألمانية رائدة صناعة أبحاث المستهلكين بالعالم

وذلك بهدف الوصول لأفضل استفادة ممكنة من بيانات السوق وتكييفها لخدمة العملاء

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت مجموعة العربي الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية والكهربية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة GFK  الألمانية أحد أهم الشركات المتخصصة في دراسة وتحليل السوق حول العالم، وذلك بهدف الوصول لأفضل استفادة ممكنة من بيانات السوق وتكييفها لخدمة عملاء العربي بما يحقق توقعاتهم ورغباتهم من منتجات الشركة من حيث التكنولوجيا والسعر لتكون مجموعة العربي دائما رائدة في مواكبة التطورات في السوق المصري والأسواق الخارجية.

اقرأ أيضا  وكيل سياحة النواب : انتهينا من قانون بوابة العمرة وطالبنا بفتح باب تراخيص الشركات الداخلية

وأكد المهندس محمد محمود العربي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي ، أن أهم خطوة في تسويق المنتجات هي دراسة آليات وتطورات السوق للبناء على أساسها احتياجات ورغبات العملاء بشكل موثوق به، وذلك للعمل على تحقيق توقعاتهم من المنتجات والخدمات التي تقدمها المجموعة وبذل الجهد لإرضائهم.

وأعرب العربي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة GFK الإلمانية، مضيفا أن هذه الخطوة تعتبر هامة في طريق تنفيذ استراتيجية مجموعة العربي، والتي تسعى إلى تحقيق الأفضل دائما لعملائها.

اقرأ أيضا  9 طلبات لمصانع كثيفة الاستهلاك للطاقة للعمل بنظام المناطق الحرة

وقال بخيت نظير مدير عام GFK مصر : على مدار أكثر من 85 عامًا، اكتسبت GFK  ثقة عملائها في جميع أنحاء العالم من خلال حل اسئلة تجارية هامة لصانعي القرار حول المستهلكين والأسواق والعلامات التجارية ووسائل الإعلام.

مضيفا أن GFK تمتلك رؤية بيانات موثوقة إلى جانب قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والتي تعد ثورة في عملية الوصول إلى التوصيات القابلة للتنفيذ في الوقت المحدد للشريحة المستهدفة من العملاء، والتي تدفع إدارات التسويق والمبيعات إلى اتخاذ القرارت المناسبة  لعملائها وشركائها، مؤكدا أن مجموعة العربي تعد أحد أهم شركاء GFK في مصر، وفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كمل تمتلك سوقا كبيرة داخل  جمهورية مصر العربية وخارجها.

اقرأ أيضا  «البنك الأوروبى» يتوقع تخصيص قروض بـ 100 مليون يورو فى 2021 لصالح القطاع المصرفى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »