استثمار

«مجموعة الباتروس» تستهدف 15 فندقًا بمصر بحلول 2020

وقعت مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق عقد شراكة مع مجموعة «فونيكس» العالمية للسياحة،لإنشاء منتجع جديد «بلو سبا ريزورت الغردقة» بمحافظة البحر الأحمر، باستثمارات تتجاوز 850 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت عقد شراكة مع «فونيكس» لإنشاء منتجع «بلو سبا ريزورت الغردقة»

وقعت مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق عقد شراكة مع مجموعة «فونيكس» العالمية للسياحة،لإنشاء منتجع جديد «بلو سبا ريزورت الغردقة» بمحافظة البحر الأحمر، باستثمارات تتجاوز 850 مليون جنيه.

وقال رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس المجموعة لـ«المال»، إنه يستهدف زيادة عدد الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة له بالسوق المصرية إلى 15 فندقًا بحلول عام 2020، مشيرًا إلى أن المشروع الجديد بتمويل مشترك مع الشريك الأجنبى.

وأضاف أن منتجع «بلو سبا ريزورت» الغردقة من فئة الـ 5 نجوم ويضم 350 غرفة بمنطقة الممشى السياحى، مشيرًا إلى أنه من المقرر افتتاحه خلال الموسم الصيفى لعام 2020.

ولفت إلى أن المجموعة تمتلك عددًا من الفنادق والمنتجعات السياحية فى مختلف المقاصد المصرية بمدن الغردقة، شرم الشيخ، سهل حشيش ومرسى علم.

وأكد أن الشراكة التى تم عقدها مع شركة «فونيكس» العالمية ماهى إلا تتويج لعلاقة عمل تمتد لأكثر من 25 عاما من النجاح بين المجموعتين، متابعًا أن هذه الخطوة تؤكد على مشاركة القطاع الخاص السياحى بقوة فى عجلة التنمية الاقتصادية للدولة المصرية.

وتابع «أبو على» أن زيادة الاستثمارات تأتى للتأكيد على الاستقرار السياسى المدعم للمناخ المحفز للاستثمار الأجنبى المباشر فى قطاع السياحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »