عقـــارات

مجموعة «الاستراتيجى» تتوسع فى تنظيم المعارض الإلكترونية فى 2020

عبر المنصة التابعة لها

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم مجموعة الاستراتيجى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، التوسع فى تقديم المعارض الإلكترونية المحلية والدولية خلال الفترة الحالية وذلك ضمن خطتها للتغلب على جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال إطلاق منصة إلكترونية بالشراكة مع عدد من الشركات الاوروبية.

وقال داوود الشيزاوى رئيس مجلس إدارة مجموعة الاستراتيجى إن الأخيرة رأت من الضرورى إقامة وتنفيذ عدد من المعارض العقارية عبر منصتها الإلكترونية حالياً، وذلك عقب نجاح معرض الأثاث الذى أُقيم الفترة الماضية شارك فيه ما يزيد عن 43 ألف زائر.

وأضاف خلال حوار أجرته المال عبر المنصة الإلكترونية التابعة للمجموعة أن التكنولوجيا تساهم بشكل أسهل فى توصيل المستثمر بالعميل مشيرا إلى أن المجموعة استثمرت ملايين الدولارات فى تقديم منصة إلكترونية إلكترونية بالتعاون مع احدى الشركات النرويجية، وتم التصميم لتستوعب المنصة أكبر عدد ممكن من الزوار دون أى خلل أو تباطؤ فى عملية التحميل.

وأكد أن الشركة تستعد لإطلاق معرض «ips gcc» العقارى وبمشاركة كبرى شركات التطوير العقارى فى العاصمة الإدارية الجديدة وشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى والسخنة والمحافظات فى الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا  3 أسباب وراء انخفاض واردات مكونات الإنتاج

ولفت إلى أن الشركة تستهدف مشاركة 15 شركة عقارية عبر المنصة الإلكترونية والتى تتيح للشركات العقارية المشاركة فى المعرض سهولة التواصل مع العملاء المستهدفين وعرض مشروعاتها وتحويل مقدمات التعاقد النقدية.

ولفت إلى أن المجموعة تستهدف العملاء المصريين المقيمين فى دول الخليج خلال أيام المعرض عن طريق قاعدة العملاء التى تمتلكها مشيرا إلى أن معظم هؤلاء العملاء من الباحثين عن شراء العقارات فى مصر.

وأفاد أن المجموعة تستهدف من المعرض مبيعات تصل نسبتها إلى %70 للمصريين المقيمين بالخارج و%30 من الخليجيين وخلال استطلاع رأى أجرته الاستراتيجى ظهر أن المستثمر الخليجى متعطش للاستثمار فى مصر خلال الفترة الحالية، وذلك بعد عودة الحياة الى طبيعتها مرة أخرى.

وأكد الشيزاوى أن المعارض الإلكترونية مكملة للمعارض العقارية التقليدية وتستهدف المجموعة الدمج بين المعارض الإلكترونية ونظيرتها التقليدية خلال العام الحالى.

اقرأ أيضا  رئيس هيئة الطرق : محاور النيل بالصعيد أعظم مشاريع العصر الحديث

وأشار إلى أن العام الحالى سيشهد فقط تنظيم المعارض عبر المنصة التابعة للمجموعة، ولكن مع بداية العام القادم ستقوم الشركة بتنظيم المعارض التقليدية على أرض الواقع مدعومة بالمعارض الإلكترونية ليصبح هناك تكامل حقيقى لدى المستثمرين

وأكد الشيزاوى أن المنصة تدعم عملية الدفع الإلكترونى المباشر للعملاء وكذلك العديد من الفعاليات من تقديم جلسات حوارية بين المستثمرين وكذلك عروض ترويجية وزيارات افتراضية للمشروع وبرنامج إلتقى مع المطورين وكذلك برامج تدريبية واسأل وزارة الإسكان، مشيرا إلى أن تلك المميزات لا يمكن تجميعها فى المعارض التقليدية.

وقال إن المجموعة تسعى لتنظيم معرض اى بى اس انترناشيونال والذى سيقام فى شهر نوفمبر من العام الحالى 2020، وذلك بمشاركة أكثر من 60 دولة حول العالم عبر المنصة الإلكترونية التابعة لها والتى تساهم فى تقديم كافة المشروعات العقارية بالعديد من الدول المشاركة لتوفير كافة الاهتمامات للعملاء وكذلك تقديم عدد كبير من الزوار للمستثمرين فى كافة أنحاء العالم.

اقرأ أيضا  انعقاد «قمة مصر الاقتصادية»تحت رعاية مجلس الوزراء الأربعاء المقبل

ولفت إلى أن شهر نوفمبر سيشهد أيضاً إقامة ملتقى الاستثمار الدولى والذى يعد أكبر ملتقى استثمارى فى العالم، ويضم حوالى 150 دولة بمشاركة 60 وزير استثمار و5 رؤساء دول.

وأوضح أن الملتقى يركز على 6 أفرع وهى صناديق الاستثمار والمدن المستدامة وطريق الحرير ورواد الاستثمار وstart up بمشاركة أكثر من 20 ألف مستثمر حول العالم

وأكد أن المجموعة، ضمن خطتها خلال العام القادم الاستمرار فى إقامة المعارض العقارية التقليدية وكذلك الإلكترونية، وخلال يناير سيتم تنظيم معرض عقارى فى الولايات المتحدة وسيتم التركيز على 6 ولايات فقط وذلك فى ظل احتياج المصريين المقيمين فى تلك الولايات لشراء عقارات فى مصر.

وقال: «فى نهاية الأمر المعارض الإلكترونية تمثل %10 فقط من تكلفة المعارض التقليدية وذلك مع تقديم خدمات أفضل من المعارض التقليدية».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »