اقتصاد وأسواق

مجموعة “أون تايم للاستثمار” تدشن منصة تجارية إلكترونية

حملات ذكية تبدأ ببورسعيد يناير المقبل  بورسعيد- أمانى العزازي  انتهت مجموعة شركات أون تايم للاستثمار العقاري والسياحي من إجراءات تأسيس شركتها الجديدة nec، والتى تعمل فى نشاط تكنولوجيا المعلومات، بإطلاق موقعها الإلكترونى بب واي (pepway) الذي يستهدف خدمة التجارة الدولية من خلال

شارك الخبر مع أصدقائك

حملات ذكية تبدأ ببورسعيد يناير المقبل 

بورسعيد- أمانى العزازي 


انتهت مجموعة شركات أون تايم للاستثمار العقاري والسياحي من إجراءات تأسيس شركتها الجديدة nec، والتى تعمل فى نشاط تكنولوجيا المعلومات، بإطلاق موقعها الإلكترونى بب واي (pepway) الذي يستهدف خدمة التجارة الدولية من خلال الترويج للأنشطة التجارية والسياحية والصناعية وعرض فرص الاستثمار.

قال الدكتور طارق زياد، رئيس الشركة، إنه تم اختيار بورسعيد لبدء نشاط الشركة؛ لموقعها الجغرافى المتميز وتوسطها مسارات التجارة الدولية بهدف تنشيط حركة التجارة والصفقات التجارية من بورسعيد إلى باقي الأسواق، مما يسهم في إعادة الحيوية للمنطقة الحرة، في ظل انخفاض حركة الرحلات والزيارات من المحافظات المختلفة لبورسعيد، كما يسهم في تنشيط الحركة السياحية والدعاية لبورسعيد؛ لجذب الأفواج السياحية.

جاء ذلك خلال ندوة تعريفية نظمتها المجموعة بمحافظة بورسعيد؛ للتعريف بالشركة الجديدة.

وأضاف زياد أنه من المقرر بدء حملات الترويج الذكية بداية يناير المقبل، وتشمل الترويج للأنشطة التجارية والسياحية والصناعية القائمة ببورسعيد وعرض فرص الاستثمار من خلال موقع  الشركة، لافتًا إلى تخصيص  نسبة سنوية من عوائد أنشطة الشركة فى مجال المشاركة المجتمعية؛ لخدمة المجتمع المحلي.

فيما أكد مصطفى أبو جمرة، أحد المساهمين بالمجموعة، أن فرص الاستثمار بمجال صناعة تكنولوجيا المعلومات فى مصر تحظى بمعدلات عالية نظرًا للنمو الذي تشهده السوق المصرية فى الاقتصاد الرقمي، والذي ارتفع من 200% إلى 400%. 

وقال إن الإحصائيات أكدت أن معدلات شراء المصريين للمنتجات من خلال الاقتصاد الإلكترونى تجاوزت 7 مليارات دولار سنويًّا. 

وأشار أبو جمرة إلى أن المجموعة أول شريك استراتيجى لجوجل عام 2007 وأول وكالة إعلانية رقمية حيث بدلأنا العمل فى نشاط ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات عام 2000.

وأضاف أن الحملات الترويجية لنشاط الشركة الجديدة سيتضمن التعريف بالمنصة الإلكترونية ومواد تعريفية بكيفية استخدامها.

وقال أحمد صلاح، أحد المساهمين بالمجموعة، إن الشركة تستهدف تعظيم الاستفادة من وقت المصريين المهدر فى شبكات التواصل وإعادة استخدامه وتوظيفه فى تحقيق عائد مادى يرفع ويحسّن دخل الأُسر المصرية ويساعد رجال الأعمال والشباب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على ترويج إنتاجهم للأسواق المحلية والدولية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »