الإسكندرية

مجلس مدينة مطروح يسعى للانتهاء من أعمال الإنارة والكهرباء بعدة مناطق

أكد رئيس المدينة أنه تم تمهيد وتسوية الجزيرة الوسطي بالطريق الدولي

شارك الخبر مع أصدقائك

يعمل مجلس مدينة مرسى مطروح، على الانتهاء من أعمال الكهرباء والإنارة في منطقتي السواني والإمام مالك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأعلن اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح عن بدء العمل في تحويل منطقة السواني بداية من نهاية شارع المحطة والشوارع الجانبية من هوائي لكابلات أرضية ورفع الأعمدة الهوائية المتهالكة قبل أعمال الرصف .

وقال المعداوى إنه تم البدء بوضع أعمدة الإنارة الجديدة بإجمالي 40 عامود وتركيب كشافات الليد بمنطقة السواني الموازية للمقابر الشرقية بداية من شارع الإمام مالك والشوارع الفرعية لمنطقة السواني قبل أعمال الرصف.

وأكد رئيس المدينة أنه تم تمهيد وتسوية الجزيرة الوسطى بالطريق الدولي طبقا لتعليمات المحافظ، بالإضافة إلي مواصلة إدارة التشجير بمجلس المدينة في البدء في استكمال زراعة أشجار الفيكس من قرية رأس الحكمة وحتى كشوك عميرة بإجمالي 1250 شجرة تحت إشراف المهندس هيثم الجندي مدير إدارة التشجير بالمجلس.

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن كافة الإدارات والأجهزة الخدمية بمجلس المدينة تعمل في خدمة أهالي مطروح لتقديم خدمة متكاملة في كافة القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »