الإسكندرية

مجلس جامعة مطروح يناقش الإسراع في الانتهاء من إنشاء المباني الجديدة

أكد المجلس على استمرار الجامعة في تقديم خدماتها للمجتمع المحلي في كافة القطاعات

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع مجلس جامعة مطروح التاسع عشر اليوم، حضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والأستاذ الدكتورمصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، والنائب سليمان فضل العميري وعمداء الكليات والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص الملعب الخماسي لمدة عام آخر لكلية التربية الرياضية، مع مناقشة جهود الإسراع في الانتهاء من إنشاء المباني الجديدة.

وبدأ مجلس جامعة مطروح اجتماعه التاسع بالسلام الجمهوري ثم دقيقة حداد على أرواح طالبين من كلية التربية اللذين لقيا مصرعيهما في حادث بكورنيش المدينة مع تقديم خالص التعازي لأسرتيهما.. مع إعلان الجامعة الحداد 3 أيام وتمنى الشفاء للطلاب الآخرين فى الحادث.

استمرار الجامعة في تقديم خدماتها للمجتمع المحلي بكافة القطاعات

  بينما قدم الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح الشكر لمحافظ مطروح على دعمه  وتذليل العقبات امام القوافل التنموية التى تنظمها الجامعة لخدمة أهالى مطروح.

وأكد على استمرار الجامعة فى تقديم خدماتها للمجتمع المحلى فى كافة القطاعات، كذلك الموافقة على تخصيص الملعب الخماسى عام آخر لكلية التربية الرياضية .

بينما أشاد  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بدور الجامعة الخدمى والتنموى، مع جهود الإسراع فى الانتهاء  من انشاء المبانى الجديدة  لجامعة مطروح بالكيلو 10 ، متمنيا التوفيق لمجلس الجامعة والخروج بتوصيات من شأنها المساهمة في جهود التنمية وخدمة أهالى مطروح، وعلى هامش المجلس تقدمت إحدى طالبات كلية التربية النوعية باهداء بورترية لمحافظ مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »