طاقة

مجلس الوزراء يوافق على قرض من صندوق “أوفيد” لتمويل محطة كهرباء أسيوط

وكالات: وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس إبراهيم محلب، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على الاتفاق بين الحكومة المصرية وجمهورية موريشيوس بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمار، والموقع في بالاكلافا بموريشيوس عام 2014، ويهدف إلى تدعيم التعاون الاقتصادي بين البلدين وإتاحة فرص مناسبة للاستثمارات المتبادلة بينهما.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:

وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس إبراهيم محلب، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على الاتفاق بين الحكومة المصرية وجمهورية موريشيوس بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمار، والموقع في بالاكلافا بموريشيوس عام 2014، ويهدف إلى تدعيم التعاون الاقتصادي بين البلدين وإتاحة فرص مناسبة للاستثمارات المتبادلة بينهما.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاق قرض بين الحكومة وصندوق الأوبك للتنمية الدولية “أوفيد” بشأن تمويل مشروع محطة كهرباء أسيوط “الوليدية”، والموقع في القاهرة عام 2014.

ويهدف المشروع إلى تدعيم الشبكة الكهربائية الموحدة عن طريق إضافة 650 ميجاوات لمواجهة الطلب المتزايد على الكهرباء وإيجاد حل لمشكلة الطاقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »