استثمار

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراض للهيئة العامة لمشروعات التعمير

وكالات: وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس ابراهيم محلب على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 5722.5 ألف فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لاستخدامها في أنشطة الاستصلاح والاستزراع.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:


وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم برئاسة المهندس ابراهيم محلب على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 5722.5 ألف فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لاستخدامها في أنشطة الاستصلاح والاستزراع.

كما وافق مجلس الوزراء على زيادة قيمة أمر الإسناد الخاص بتنفيذ أعمال الطرق بالمنطقة الصناعية 2/31 للصناعات الثقيلة في شرق محافظة بني سويف، وذلك ليصل قيمته إلى 185 مليون جنيه، بدلاً من 115 مليون جنيه.

ووافق مجلس الوزراء على اعتماد ما تم من إجراءات وصرف قيمة المطالبات المالية المقدمة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك نظير قيامها بأعمال الإحلال والتجديد للشبكات والروافع والمحطات (بمدن العاشر من رمضان ـ القاهرة الجديدة ـ العبور).

شارك الخبر مع أصدقائك