استثمار

مجلس الوزراء يمد مهلة الرفع للفنادق العائمة ببحيرة ناصر 6 أشهر‎

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء على مد المهلة الممنوحة للفنادق العائمة العاملة ببحيرة ناصر (4 وحدات سياحية) للرفع على الجفاف لمدة 6 أشهر اعتباراً من 1/5/2019، مع الالتزام بالضوابط التى طرحها وزير النقل. وتمتد المهلة لحين الانتهاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء على مد المهلة الممنوحة للفنادق العائمة العاملة ببحيرة ناصر (4 وحدات سياحية) للرفع على الجفاف لمدة 6 أشهر اعتباراً من 1/5/2019، مع الالتزام بالضوابط التى طرحها وزير النقل.

وتمتد المهلة لحين الانتهاء من بناء الحوض العائم بالبحيرة، وحتى تتمكن تلك الوحدات من وضع خطط التسويق وإبرام الاتفاقيات والتعاقد على تنفيذ برامج سياحية فى بحيرة السد العالى مع شركات السياحة.

جاء ذلك ضمن قرارات اجتماع مجلس الوزراء اليوم، والتي تضمنت موافقة المجلس على الحلول القانونية المناسبة للتعامل مع حالات التعديات على أراضى الهيئة العامة للتنمية السياحية بمناطق المخيمات بالشريط الساحلى (طابا –نوبيع)، وذلك بالسماح للهيئة بالتعاقد مع عدد 63 مشروعاً بالشريط الساحلى بنظام حق الانتفاع، طبقاً للمادة 80 من قانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة، وكذا أحكام قانون التنمية المتكاملة بشبة جزيرة سيناء، حيث إن إزالة تلك المشروعات باتت تمثل صعوبة لما لها من نمط سياحى جديد، فضلاً عن الضرورة الاجتماعية والاقتصادية.

شارك الخبر مع أصدقائك