استثمار

مجلس الوزراء يقر تأجير صندوق الطيران المدني قاعة أوبرا وملحقاتها لـ«إيرسبورت»

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، على بروتوكول التعاون بين صندوق دعم وتطوير الطيران المدني وشركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية لإيجار قاعة أوبرا وملحقاتها (مملوكة للصندوق) لمدة 3 سنوات. يأتي ذلك في إطار حرص صندوق دعم وتطوير الطيران…

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، على بروتوكول التعاون بين صندوق دعم وتطوير الطيران المدني وشركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية لإيجار قاعة أوبرا وملحقاتها (مملوكة للصندوق) لمدة 3 سنوات.

يأتي ذلك في إطار حرص صندوق دعم وتطوير الطيران المدني على القيام بمباشرة اختصاصاته، والتي من بينها رعاية العاملين بمجال الطيران المدني اجتماعيًّا وثقافيًّا ورياضيًّا.

جاء ذلك ضمن قرارات المجلس، اليوم، والتي تضمنت الموافقة أيضًا على التعاقد مع شركة سياف للاستشارات المالية (المملوكة بالكامل لقطاع الطيران المدني) لتقديم الرعاية الطبية المتميزة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات بوزارة الطيران المدني والهيئات والجهات التابعة لها.

وأعلن مجلس الوزراء أن ذلك يأتي في ضوء تعزيز السياسات الاجتماعية والإقتصادية التي تتبناها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتنمية جهود تطوير منظومة الرعاية الطبية والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين؛ لتوفير حياة كريمة علي مستوي الدولة، ورغبة من وزارة الطيران المدني في رفع كفاءة خدمة الرعاية الطبية لكل العاملين وأصحاب المعاشات بالوزارة والهيئات والجهات التابعة لها، حفاظًا على استثمارات الوزارة في كوادر قطاع الطيران المدني البشرية وتوفير بيئة عمل صحية وسليمة مما يؤمن أفضل رعاية طبية ممكنة وتأثير ذلك الإيجابي على أدائهم الوظيفي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »