استثمار

مجلس الوزراء يعتمد قرارات الإسناد بالأمر المباشر لـ 20 مشروعا وتسوية 5 منازعات

اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار

شارك الخبر مع أصدقائك

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي اليوم على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة في اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة 11 نوفمبر 2019 ، وذلك بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات، أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال حتى يتم الاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها في 20 مشروعاً .

ونص القرار على أن تكون الجهات الطالبة مسئولة عن مناسبة الأسعار.

كما وافق مجلس الوزراء في اجتماعه على اعتماد محضر اجتماع اللجنة العليا للتعويضات المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1677 لسنة 2017 رقم 35 في 7 نوفمبر الجاري .

ويتضمن محضر الاجتماع بياناً مجمعاً بإجمالي قيم نسب التعويضات المستحقة للمتعاقدين، وقامت بحسابها كل جهة من الجهات الخاضعة لأحكام القانون رقم 84 لسنة 2017.

وافق مجلس الوزراء على العديد من القرارات الأخرى منها أيضا الموافقة على اعتماد القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار في جلستها رقم 54 المنعقدة يوم 12 نوفمبر الجاري وذلك بشأن عدد 5 موضوعات.

واستعرض المجلس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء تقرير الأداء المالي للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية خلال الفترة من 1/1/2019 وحتى 30/6/2019 .

واستعرض أيضا تقريراً بأهم المؤشرات عن المركز المالي والحساب الختامي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل للعام المالي 2018 -2019 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »