Loading...

مجلس الوزراء: لا صحة لمنح إجازة الأحد للعاملين بالدولة

ينطبق القرار على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

مجلس الوزراء: لا صحة لمنح إجازة الأحد للعاملين بالدولة
صفية حمدي

صفية حمدي

3:04 م, الثلاثاء, 27 أغسطس 19

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بمنح الحكومة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، إجازة رأس السنة الهجرية يوم الأحد -الموافق 1 سبتمبر2019- لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، ليكون بديلاً ليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019.

وأكد مجلس الوزراء أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا يقضي بأن تكون إجازة رأس السنة الهجرية يوم الأول من شهر محرم عام 1441 هجرية طبقاً لما تسفر عنه الرؤية الشرعية، وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي.

وينطبق القرار على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

وكرر مجلس الوزراء تأكيده أنه لا صحة لما تردد حول منح إجازة رأس السنة الهجرية، يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019  بدلاً من يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019، وأن الأحد المقبل هو  يوم عمل طبيعي يؤدي فيه جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أي تغيير.

وفي النهاية، ناشد مجلس الوزراء المصري جميع المواطنين تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق

جريدة المال