سيـــاســة

مجلس الوزراء الكويتي يهنيء منصور بتوليه رئاسة مصر

عدلى منصور أ ش أ: قدم مجلس الوزراء الكويتى التهنئة، لرئيس مصر المؤقت المستشار عدلى منصور، لتوليه مهام رئاسة الجمهورية في مرحلة تاريخية بالغه الدقة والأهمية، متمنيا له النجاح والتوفيق في استكمال مهمته الوطنية في هذه المرحلة الحرجة، والعمل على…

شارك الخبر مع أصدقائك


عدلى منصور

أ ش أ:

قدم مجلس الوزراء الكويتى التهنئة، لرئيس مصر المؤقت المستشار عدلى منصور، لتوليه مهام رئاسة الجمهورية في مرحلة تاريخية بالغه الدقة والأهمية، متمنيا له النجاح والتوفيق في استكمال مهمته الوطنية في هذه المرحلة الحرجة، والعمل على تكريس وحدة الشعب المصري العريق، وصيانة وحدته الوطنية وتحقيق تطلعاته وأمانيه.

وتابع المجلس، خلال جلسته الأسبوعية مساء أمس، التطورات الأخيرة والأوضاع الخطيرة التى يعيشها المصريون، مؤكداً ثقته الكاملة بقدرة الشعب المصري على تجاوز هذه المرحلة الصعبة .

وأشاد المجلس بعمق الروابط والعلاقات بين البلدين، مؤكدا أن الكويت تستذكر دائما بالإعزاز والتقدير الموقف التاريخي لمصر فى نصرة الحق الكويتى، وتقديم التضحيات لمساندة الكويت في استعادة حريتها وسيادتها.

وأشار المجلس في اجتماعه إلى أن الكويت لن تدخر وسعا ولن تتأخر عن تقديم كل عون ممكن، من أجل تدعيم مقومات الأمن والاستقرار، وترسيخ دعائم الديمقراطية في مصر، بما يمكنها من استعادة دورها المعهود في الدول العربية والأجنبية.

شارك الخبر مع أصدقائك