رياضة

مجلس الأهلي يلغي استثناءات حسام عاشور ويوجه له الشكر

وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر النادي الأهلي اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

وجاء قرار النادي الأهلي، منذ قليل، عقب انتهاء الاجتماع الذي تم بين أعضائه؛ من أجل بحث العديد من الأزمات داخل النادي، وحسم الأمور الجدلية التي أثيرت في الفترة الأخيرة.

وأوضح بيان الأهلي الصادر عبر موقعه الرسمي، أنه تقرر اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم، حسام الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان حسام عاشور، قد هاجم مجلس إدارة القلعة الحمراء عبر مقطع فيديو مصور بثه عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور إنستجرام.

وقال عاشور في الفيديو المنشور إن مجلس إدارة النادي الأهلي عرض عليه إقامة مباراة اعتزال تليق به ثم أبلغه أحد أعضاء مجلس الإدارة بأن المستشار تركي آل الشيخ سيتكفل بتكاليف المباراة، مُبينًا أنه بعد موافقة «آل الشيخ» على كافة متطلبات عاشور تعنت مجلس إدارة القلعة الحمراء في تنفيذ الاتفاق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »