Loading...

مجلس إدارة‮ »‬سيمو‮« ‬يمنع ممثلي المستثمر الرئيسي منحضور‮ »‬عمومية«الشركة

Loading...

مجلس إدارة‮ »‬سيمو‮« ‬يمنع ممثلي المستثمر الرئيسي منحضور‮ »‬عمومية«الشركة
جريدة المال

المال - خاص

12:01 ص, الأربعاء, 27 يناير 10

كتب – محمد فضل:
 
شهدت الجمعية العمومية لشركة الورق للشرق الأوسط – سيمو – أمس، صداماً عنيفاً بين ممثلي أحمد ضياء الدين، المستثمر الرئيسي بالشركة، الذي يمتلك %63 من أسهمها، والقائمين علي تنظيم الاجتماع، الذين أصروا علي عدم حضور الممثلين، بسبب عدم تقديمهم المستندات التي تثبت حقهم في حضور الجمعية.

 
وانعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة، بعد ساعة من موعده، بنسبة حضور %17.6 فقط، بسبب هذه الأحدات واعتمدت نتائج الأعمال عن عام 2009-2008، التي أظهرت تسجيل صافي خسارة بلغ 9.37 مليون جنيه، مقابل 1.1 مليون جنيه صافي أرباح في العام السابق، بومنح مكافأة، شهراً للعاملين يتم صرفها عقب انتهاء العام المالي الحالي.
 
قال وجدي عبد النبي، رئيس اللجنة النقابية بشركة »سيمو«، إن ممثلي المستثمر أحمد ضياء لم يتقدموا بأصل المستندات اللازمة لحضور الجمعية العمومية في الوقت المحدد لذلك، واكتفوا بتقديم صور المستندات فقط، وهو ما أثبته محامي الشركة.
 
من جانبهم، تقدم ممثلو أحمد ضياء، وهم زوجته مها أنور مسلم، ود. مصطفي السعيد، وياسمين تاج الدين، ومحمد محسن المحاميان، بأصل المستندات التي تثبت حقهم في حضور اجتماع الجمعية العمومية أمس، وتتمثل في إيداع الأسهم في شركة مصر للمقاصة وشهادة تجميد الأسهم وتوكيل خاص بالحضور وأصل السجل التجاري.
جريدة المال

المال - خاص

12:01 ص, الأربعاء, 27 يناير 10