رياضة

«متنازلًا عن 3 ملايين جنيه».. طاهر محمد طاهر يوقع للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، اعتبارًا من الموسم المقبل، بعد موافقة ناديه وإنهاء كافة الإجراءات. وأوضح أمير توفيق، أن طاهر محمد طاهر أعرب عن سعادة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، اعتبارًا من الموسم المقبل، بعد موافقة ناديه وإنهاء كافة الإجراءات.

وأوضح أمير توفيق، أن طاهر محمد طاهر أعرب عن سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، حيث تنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته المالية التي سوف يحصل عليها من الأهلي لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته، وهذا شيء يُحسب له – بحد وصف مدير التعاقدات -.

وأضاف توفيق أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

وتُعد صفقة طاهر هي الصفقة التي بدأ الحديث عنها قبل عامين عندما كان اللاعب قريبًا من الانضمام للأهلي قبل أن تتوقف المفاوضات بين «القلعة الحمراء» والمقاولون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »